أهم الأخباردول اخرىرياضة

كريستيانو رونالدو يقلب الطاولة على أتلتيكو مدريد الإسباني

أحرز هاتريك أهداف ليصعد مع يوفينتوس إلى ربع نهائي أوروبا

دبي – مصادر نيوز

انحنت الصحف الأوروبية الصادرة الاربعاء أمام ثلاثية البرتغالي كريستيانو رونالدو التي وضعت فريقه يوفنتوس الإيطالي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا قالبا تأخره بهدفين أمام أتلتيكو مدريد الإسباني.

قال البرتغالي بعد المباراة “تعاقد معي يوفنتوس لهذا السبب، لمساعدته”. رأسيتان وركلة جزاء قاتلة قبل نهاية الوقت الأصلي بخمس دقائق، قلبت الطاولة على فريق المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني صاحب الترسانة الدفاعية القوية.

لم تذهب 100 مليون يورو انفقها يوفنتوس على رونالدو من ريال مدريد الإسباني الصيف الماضي سدى، ولم يقدم له راتبا سنويا يبلغ 30 مليون يورو لتسجيل 20 هدفا في الدوري المحلي ضد أندية مثل ساسوولو أو امبولي.

رونالدو المتوّج خمس مرات بلقب المسابقة القارية الأولى، لا يعتبر بلوغ ربع النهائي انجازا كبيرا له، وهو الذي لم يودع البطولة من ثمن النهائي منذ 2009 في موسمه الأول مع ريال مدريد الاسباني بعد انتقاله من مانشستر يونايتد الانكليزي. ومع ثلاثية الثلاثاء، الثامنة في مسيرته الزاخرة في دوري الابطال، أصبح رصيده هذا الموسم مناسبا لقدراته الخارقة.

124 هدفا في 160 مباراة ضمن أهم مسابقة أندية في أوروبا، وأكثر بـ16 هدفا من غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة.. وستة أكثر من مجموع رصيد أتلتيكو مدريد في تاريخه!

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق