فوربس: “فورسيزونز” تحقق رقمًا قياسيًا في تصنيفات الخمس نجوم

دبي – (مصادر نيوز)

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز، الشركة العالمية في مجال الضيافة الفاخرة، عن منح دليل فوربس للسفر مرتبة الشرف بتصنيف “الخمس نجوم” لـ 33 من فنادقها ومنتجعاتها في أنحاء العالم، لتصبح الشركة الأكثر حصولاً على تصنيفات الخمس نجوم الممنوحة لعلامة فندقية خلال عامٍ واحد على مدار السنوات الستين الماضية، وفقًا لبيان صحفي تلقت مصادر نيوز نسخة منه.

وفي هذا السياق، قال السيد جيه آلان سميث، الرئيس والمدير التنفيذي لفنادق ومنتجعات فورسيزونز: “نحرص في فورسيزونز على الاهتمام بتجربة الضيوف ووضعها على رأس قائمة أولوياتنا، ويسرنا أن نتلقى هذا التكريم من دليل فوربس للسفر بفضل الخدمة المميزة التي نقدمها في جميع فنادقنا ومنتجعاتنا. ولا شك أن هذا الإنجاز يقف شاهداً على جهود فريقنا وحرصه على الاهتمام بتجربة الضيوف والتزامه بتقديم خدمة فورسيزونز الاستثنائية والمخصصة حسب أذواق ضيوفنا في جميع فنادقنا ومنتجعاتنا حول العالم”.

وحصلت ثلاث فنادق لفورسيزونز على تصنيف الخمس نجوم للمرة الأولى هذا العام، حيث تلقى فندق فورسيزونز نيويورك داون تاون، أول تصنيفٍ له من فئة الخمس نجوم بعد افتتاحه بعامٍ واحدٍ فقط. في حين حصل فندق فورسيزونز مركز دبي المالي العالمي ومنتجع فورسيزونز دبي شاطئ جميرا، تصنيف فئة الخمس نجوم في أول عام يبدأ فيه دليل فوربس للسفر بتصنيف الفنادق والمنتجعات في إمارة دبي.

من جانبه، قال السيد جيرارد جي إنزيريلو، الرئيس التنفيذي لدليل فوربس للسفر: “يسرنا أن نكرم فنادق ومنتجعات فورسيزونز بـ 33 تصنيفاً من فئة الخمس نجوم، وأود أن أهنئهم على هذا الإنجاز العظيم. فلا شك أن مثل هذه العلامة المثالية للفنادق والمنتجعات الفاخرة تستحق بجدارة أن تنال إعجاب الجميع حول العالم من الضيوف والعلامات المنافسة”.

ويعمل دليل فوربس للسفر على تصنيف الفنادق والمنتجعات في 50 بلدٍ عبر الأمريكيتين وأوروبا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ وأفريقيا والشرق الأوسط.

يتم تصنيف عدد النجوم من خلال فريقٍ من الزوار السريين يسافرون حول العالم بغرض تقييم الفنادق والمطاعم ومرافق السبا بناءً على 900 معيار تتسم بالموضوعية. ويؤكد التصنيف بحسب النجوم بشكلٍ قطعي على جودة الخدمة. وتُعرف الفنادق التي تحصل على تصنيف الخمس نجوم بأنها “مميزة وغالباً ما يُشار إليها بالبنان لما تقدمه من خدماتٍ مثالية وما تحتويه من مرافق فاخرة”.

يُمثل دليل فوربس للسفر نظام التصنيف المستقل والوحيد من نوعه لتصنيف الفنادق والمطاعم ومرافق السبا. وانطلق هذا الدليل تحت اسم دليل موبيل للسفر في عام 1958، حيث بدأت الشركة أول نظام تصنيف بحسب النظام المتّبع في الولايات المتحدة الأمريكية.

Optimized with PageSpeed Ninja