“السلع المتعددة” يستضيف مؤتمر دبي السابع للمعادن الثمينة أبريل المقبل

دبي – (مصادر نيوز)

أعلن مركز دبي للسلع المتعددة، المنطقة الحرة الرائدة على مستوى العالم في مجال تجارة السلع والمشاريع، بأنه سينظم النسخة السابعة من مؤتمر دبي السنوي للمعادن الثمينة في 9 أبريل 2018، في فندق ويستن، الحبتور سيتي، الخليج التجاري، وفقًا لبيان صحفي نشره المكتب الإعلامي لحكوومة دبي.

يهدف المؤتمر إلى تقديم توقعات عالمية جديدة بشأن قطاع المعادن الثمينة وما يحمله المستقبل، حيث يتناول موضوعات ذات الأهمية لسلسلة القيمة بأكملها – من شركات التعدين إلى الصائغين وجميع ما بينهما – بما يقدم رؤى وقيمة مضافة، فضلاً عن توفير فرصة قيمة للتواصل وتطوير الأفكار بالنسبة للخدمات.

وقال أحمد بن سليم، الرئيس التنفيذي الأول لمركز دبي للسلع المتعددة: “مركز دبي للسلع المتعددة ملتزم بتعزيز سوق دبي لتجارة المعادن الثمينة من خلال ربط الدول المنتجة ومراكز التصنيع الرئيسية والأسواق الاستهلاكية العالمية النامية. والآن في عامه السابع، أصبح مؤتمر دبي للمعادن الثمينة منصة عالمية لهذه الأنشطة، ونحن نتطلع إلى استضافة خبراء العالم في هذا المجال في شهر أبريل.”

الموضوع الأول الذي سيكون محوراً للنقاش هو “بروز وتأثير الضرائب على الذهب” حيث سيهيئ الأجواء ليوم غني بالمحتوى، ويفتح الآفاق لفرص جديدة بينما تستعد الصناعة للموجة القادمة من النمو.

وتشمل العناوين الأخرى في جلسات المؤتمر “المصادر المسؤولة – التوقعات والواقع”؛ “صيرفة السبائك: الطريق إلى الأمام”؛ “دور ومستقبل التبادلات العالمية”؛ و”التحديات في قطاع المجوهرات”.

Optimized with PageSpeed Ninja