“الحمرا” تعلن إدارة جميع شركاتها تحت شعار واحد

دبي – (مصادر نيوز)

أعلنت “الحمرا”  للتطوير والاستثمار العقاري في إمارة رأس الخيمة عن خططها الرامية إلى ضم جميع الشركات التابعة لها تحت مظلة واحدة لتعزيز قيمة عروض المشاريع العقارية الرائدة والترفيه والضيافة الفاخرة، وفقًا لبيان صحفي تلقت مصادر نيوز نسخة منه.

وتشمل العلامة التجارية الجديدة نادي الحمرا للجولف، ومرسى الحمرا ونادي اليخوت، ومول الحمرا، ومول المنار، وقرية الحمرا، والحمرا للتطوير العقاري. كما أن الشركة هي المطور لفندق والدورف أستوريا رأس الخيمة، وفندق ريتز كارلتون رأس الخيمة، وشاطئ الحمرا، ومنتجع جولف وشاطئ هيلتون الحمرا.

وبهذا الصدد قال بينوي كورين المدير العام لشركة الحمرا: “إننا نركز حالياً على تحقيق خطط نمو الشركة من خلال تعزيز علامتنا التجارية بعد أن اكتسبنا سمعة طيبة في تقديم منتجات عالية الجودة وأفضل مستويات خدمة العملاء، ويرتكز ذلك بشكل رئيسي على تبسيط أعمالنا لتقديم أفضل تجربة للعملاء تحت مظلة علامتنا التجارية الموحدة. ويتمثل هدفنا الرئيسي في ضمان تحقيق رغبات وطلبات المستهلكين وتوفير نمط الحياة بشكل مميز”.

ويستوحي الشعار الجديد تصميمه من جبل جيس الذي يعتبر أعلى قمة في دولة الإمارات العربية المتحدة، في دلالة على جمالية الطبيعة في إمارة رأس الخيمة.

ونجحت شركة الحمرا بتحقيق العديد من الإنجازات والمشاريع المميزة على مدى تاريخها الذي يمتد لأكثر من 15 عاماً. وقد ساهمت مشاريعها الرائدة مثل المنار مول وفندق والدورف أستوريا وفندق ريتز كارلتون في تعزيز مشهد الضيافة في إمارة رأس الخيمة والحفاظ على قيم التراث الأصيل والطبيعة الجميلة في الإمارة.

وأضاف بينوي كورين قائلاً: “تمثل العلامة المؤسسية الجديدة خطوة مميزة في مسيرة نجاحاتنا التي بدأت منذ العام 2003. وتم تصميمها خصيصاً لتجسيد مكانتنا في رأس الخيمة والارتقاء بدورنا في مجال تحقيق استراتيجية النمو في إمارة رأس الخيمة عبر مختلف قطاعات الأعمال والسياحة”.

Optimized with PageSpeed Ninja