“فورسيزونز” تطلق مبادرة “الحركة بركة في رمضان”

دبي – مصادر نيوز

تعود في شهر رمضان المبارك هذا العام حملة اللياقة البدنية التي أطلقتها فنادق ومنتجعات فورسيزونز في عام 2017، والتي حققت شعبية واسعة في أوساط المجتمع، وتجمع هذه المبادرة الأشخاص معاً لممارسة الأنشطة الصحية مثل الركض والهرولة وتمارين الاستطالة الخفيفة والممتعة، لينعموا بالعافية والنشاط خلال الشهر الفضيل، وفقًا لبيان صحفي تلقت مصادر نيوز نسخة منه.

هذا العام، يمكن للمجتمعات المحلية والمسافرين الاستفادة من فعاليات مبادرة #الحركة_بركة_في_رمضان في المزيد من الوجهات مقارنة بتلك التي كانت متوفرة سابقاً، وذلك في 15 فندقاً ومنتجعاً للمجموعة عبر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إضافة إلى إسطنبول وباكو ولانكاوي وجاكرتا، والتي تشارك في هذه الحملة من خلال تنظيم جلسات وفعاليات خاصة.

وعلاوة على ذلك، تتزامن حملة عام 2018 مع يوم الصحة العالمي الذي يوافق 9 يونيو 2018، ويركز على أسلوب الحياة الصحي جسدياً ونفسياً، حيث سيتم تنظيم فعاليات خاصة كجزء من الحملة للاحتفال بهذه المناسبة.

وستنظم كل من الفنادق والمنتجعات المشاركة أنشطة أسبوعية للعافية واللياقة البدنية، والتي سيشرف عليها خبراء اللياقة البدنية في كل من هذه الوجهات. وتتنوع هذه الأنشطة الرياضية الخفيفة بين الهرولة واليوغا، وتمارين الاستطالة والمشي. وقد تم اختيار جلسات اللياقة البدنية بعناية مع الأخذ بعين الاعتبار المناخات المحلية ومستويات النشاط التي تناسب المشاركين أثناء صيامهم.

منذ افتتاح أول فنادقها في عام 1961، كانت قصة فورسيزونز تدور حول سعي المجموعة الدائم لإسعاد الضيوف من خلال فهم احتياجاتهم، بما في ذلك العافية. وفي الواقع، فقد كانت فورسيزونز أول شركة في مجال ضيافة تقوم بدمج مراكز اللياقة البدنية والمنتجعات الصحية في فنادقها، والأولى التي تضم قوائم الطعام فيها خيارات متنوعة من الأطباق الصحية. وتأتي حملة “الحركة بركة في رمضان” امتداداً لهذا الإرث العريق.

 

Optimized with PageSpeed Ninja