“مِراس” و”سيزارز إنترتينمنت” تعلنان عن شراكة استراتيجية

دبي – مصادر نيوز

بدأت  “مِراس” شراكة مع “سيزارز إنترتينمنت”، إحدى شركات الضيافة والترفيه وأكثرها ابتكاراً على مستوى العالم، بهدف إدارة الفندقين الراقيين ومركز المؤتمرات والنادي الشاطئي على جزيرة “بلوواترز”، الوجهة العصرية العائلية، والواقعة قبالة ساحل “جميرا بيتش ريزيدنس”، وفقًا لبيان صحفي تلقت مصادر نيوز نسخة منه.

وتؤكد هذه الخطط الجهود الدؤوبة التي تقوم بها “مِراس” في دبي سعياً لتقديم أحدث الوجهات السياحية وأكثرها تميزاً في الإمارة. وسيشكل مشروع بلوواترز أول المشاريع التي ستتولّاها “سيزارز إنترتينمنت” وذلك ضمن خطتها للتوسع في اسواق جديدة وتطمح  الشركة أن توفر تجارب جديدة في دبي وذلك من خلال تطبيق نهجها الفريد في تشغيل منتجعات الترفيه والضيافة المتكاملة حيث ستقدم مزيجاً فريداً من الترفيه الحي والمطاعم التي يديرها مشاهير الطهاة وخدمة عالية المستوى لضيوف “بلوواترز”.

 

رؤية تبني للمستقبل

ويأتي تعاون “مِراس” و”سيزارز إنترتينمنت” لتساهم من خلالها الشركة في تحقيق أهداف خطة دبي 2021 الاستراتيجية أبرزها المساهمة في تنوع النشاطات الاقتصادية المرتكزة على تعزيز الإنتاجية والابتكار لا سيما في قطاع السياحة بحيث تحظى دبي بنمو اقتصادي مستدام. كما تطمح “مِراس” بالارتقاء بالتجربة الحياتية في دبي لترسخ موقعها كمكانُ مفضل للعيش والعمل، والمقصدُ المفضّلُ للزائرين.

وبهذه المناسبة، قال عبدالله الحباي، رئيس مجموعة مِراس: “تلتزم مِراس بتنفيذ رؤية القيادة الرشيدة   الهادفة إلى تعزيز مكانة دبي العالمية كوجهة سياحية رائدة تماشياً مع رؤية دبي السياحية 2020، لذلك نعمل على ابتكار تجارب فريدة وعقد شراكات استراتيجية مماثلة بهدف توفير أفضل ما يمكن أن تقدمه مدينة دبي لزوارها. ومن شأن هذا التعاون المتميز مع “سيزارز إنترتينمنت”، والذي يهدف الى جعل “بلوواترز” وجهة سياحية تتميز بمعايير عالمية وتوفر فرص ترفيهية عالمية حصرية في دبي، أن يدعم جهودنا في هذا الإطار وأن يشكل إنجازاً مهماً لقطاعي الضيافة والترفيه المتناميين في إمارة دبي”.

جدير بالذكر أن “مِراس” وسّعت محفظتها في قطاع الترفيه خلال السنوات الخمس الماضية عبر استثمارات في مشاريع مميزة تبلغ قيمتها الإجمالية 18 مليار درهم، ومنها “دبي باركس آند ريزورتس”، “دبي أرينا”، “عين دبي”، “روكسي سينما”، “هب زيرو”، “ماتيل بلاي تاون”، “ذا جرين بلانيت” و” لاغونا واتربارك” الحديقة المائية التي سيتم افتتاحها قريباً في “لا مير” و”دبي سفاري”.

 

“سيزارز بالاس بلوواترز دبي” و“سيزارز بلوواترز دبي”

دخول “سيزارز إنترتينمنت” إلى المنطقة عبر “بلوواترز” سيشكل علامة فارقة في قطاع السياحة وسيضيف إليه الكثير من التجارب والخبرات.

ستتولى “سيزارز إنترتينمنت” إدارة الفندقين الفاخرين على “بلوواترز” ابتداءً من الربع الاخير من 2018، الأول سيحمل علامة “سيزارز بالاس بلوواترز دبي” والذي يعتبر الثاني عالمياً لهذه العلامة ويوفر 178 غرفة فاخرة، ويتميز الفندق بإطلالة ساحرة على “عين دبي”، ويقدم لنزلائه مسبحين خارجيين ونادٍ صحي يمتد على مساحة 630 متر مربع ومسبح داخلي وسبا وستة مطاعم. بالإضافة إلى ذلك ستتوفر صالة مخصصة للفعاليات الخاصة، وغرفة اجتماعات كبيرة ومركز أعمال بالإضافة لخدمات وتجهيزات لإقامة المؤتمرات. وستدير “سيزارز إنترتينمنت” أيضاً مركز المؤتمرات والنادي الشاطئي.

امّا الفندق الثاني فسيحمل علامة “سيزارز بلوواترز دبي” ويتضمن 301 غرفة وحوضي سباحة خارجيين وثلاثة مطاعم متنوعة بالإضافة إلى ثلاث غرف اجتماعات توفر خدمات خاصة برجال الأعمال، وصالة كبيرة بمساحة 850 متر مربع مخصصة للمناسبات والفعاليات. ويتيح الفندقان الفرصة لضيوفهما بالاستمتاع بشاطئ خاص يمتد على مسافة 450 متر على ضفاف الخليج العربي.

 

ريادة وتاريخ حافل

تتميز “سيزارز إنترتينمنت” بدورها الفعال والمؤثر في الثقافة الأمريكية وتشتهر الشركة على مستوى العالم بمجموعتها المتنوعة من العروض ، بما في ذلك سجلها الحافل والذي جعل منها السبّاقة  في مجال الترفيه. وأصبحت “سيزارز إنترتينمنت” ثالث أكبر شركة في مجال الترفيه والعروض الحيّة وتضم قائمة الترفيه المنتظمة لديها كبار النجوم العالميين كما يحتل مسرح “زابوس” والذي يقع ضمن “بلانيت هوليوود” في لاس فيجاس والتابع للشركة، المرتبة الاولى ضمن المسارح العالمية.

ويهدف هذا التعاون الى تقديم المزيد من التجارب الجديدة في المدينة والتي ستتيح التلذذ بتناول الطعام والاستمتاع بالعروض الترفيهية في وقت واحد، مما يغني مجموعة الخيارات للعائلات والافراد التي توفرها وجهات “مِراس” المنتشرة في دبي ضمن سلة متكاملة تشمل التسوق والترفيه واللعب والضيافة والمطاعم والاستكشاف والأنشطة ثقافية.

ومن جانبه، قال مارك فريسورا، الرئيس والمدير التنفيذي في “سيزارز إنترتينمنت”: ” نطمح من خلال تعاوننا مع ’مِراس‘ ان تصبح “بلوواترز” الوجهة الافضل للضيافة والترفيه في المنطقة. ويمثل لنا هذا المشروع فرصة لإبراز خبرتنا في قطاع الضيافة والترفيه ويساهم في تعزيز التزامنا وقدرتنا على التوسع  بأعمالنا في اسواق عالمية جديدة”.

وتعتبر “سيزارز إنترتينمنت” واحدة من أكبر شركات التسلية والترفيه في العالم وأكثرها انتشاراً في الولايات المتحدة وتمتلك خبرة استثنائية تمتد على مدى ثمانية عقوداً في قطاع التسلية والترفيه، إذ أسهمت محفظتها من التجارب الترفيهية المتنوعة في استقطاب أكثر من 115 مليون ضيف. وتدير الشركة 39,000 غرفة فندقية وأكثر من 500 مطعم تنتشر في 53 منشأة سياحية في خمس دول هي الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وجنوب أفريقيا ومصر. وتعد من أهم الشركات العالمية في تنظيم وتسويق الفعاليات والعروض الحية التي يبلغ عددها 10,000 عرضاً في السنة، ويضم برنامج الولاء الخاص بها أكثر من 55 مليون شخص.

ويُتوقع أن تكون للشراكة مساهمة قيّمة في تعزيز اقتصاد دبي. وقد وفرت “سيزارز إنترتينمنت” ما يزيد عن 64000 فرصة عمل. وسيسهم دخول الشركة إلى سوق دبي ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي من خلال مشروع “بلوواترز” في الارتقاء بقطاع الترفيه إلى مستوى جديد تماماً، كما سيوفر منصة جديدة للمواهب المحلية وسيعزز مكانة دبي على خارطة قطاع الترفيه العالمي.

 

وجهة سياحية عالمية

تشكل “بلوواترز” وجهة عائلية عصرية تبرز تناغماً مبتكراً بين أسلوب حياة المناطق المواجهة للبحر وأسلوب المدينة الحضري. وأضحت “بلوواترز” معلماً بارزاً يمنح مزيداً من الروعة لسواحل دبي وأفقها العمراني، توفر لمن من يبحث عن آفاق جديدة، تجربة مختلفة تتجاوز المفاهيم التقليدية.

فبالإضافة الى الفنادق والشقق الفندقية الفخمة، تضم الجزيرة 700 وحدة سكنية ضمن 10 مباني مصممة بمساحات متنوعة وعلى مستويات مختلفة لتوفر إطلالة مميزة لتلك الوحدات. كما تتضمن أيضا أماكن عامة تشمل صالات رياضية ومسابح وحدائق وملاعب علاوة على المناطق المخصصة للأطفال. وتشمل الجزيرة ايضاً 200 متجر ومطعم تتركز أغلبها في منطقة التسوّق التي تتسم بمبانيها ذات الارتفاع المنخفض، بينما توفر الجزيرة لزوارها والمقيمين فيها أكثر من 4500 موقف للسيارات في الطوابق السفلية لمبانيها.

ويربط جزيرة “بلوواترز” بالساحل جسر شيدته “مِراس” بالتعاون مع هيئة الطرق والمواصلات ويصل الجزيرة بشارع الشيخ زايد في حين استثمرت الشركة في أحدث تقنيات وحلول التنقل حيث ستُفعَّل خدمة النقل الجماعي السريع التي تتيح للركاب الانتقال خلال رحلة تستغرق أربعة دقائق فقط بنظام “المركبات ذاتية القيادة” التي تربط الجزيرة بمحطة مترو دبي، كما يربط الجزيرة بـ منطقة “ذا بييتش” السياحية جسر للمشاة بطول 265 مترًا.

Optimized with PageSpeed Ninja