أحدث ابتكارات زيروكس تدعم شركات المنطقة

دبي_ مصادر نيوز

أعلنت زيروكس عن مشاركتها في فعاليات معرض الخليج للتغليف والطباعة 2017  في الفترة ما بين 26 – 29 مارس، في مركز دبي التجاري العالمي. وستركز زيروكس في معرض هذا العام على تقديم الابتكارات التي تهدف إلى تعزيز الأعمال التجارية مهما تنوّع حجمها. وتعتبر منطقة الشرق الأوسط واحدة من أهم الأسواق لزيروكس، وسيكون هذاالمعرض التجاري منصة رائعة لتعزيز علاقاتهامع العملاء والشركاء، فضلاً عن تقديم أحدث عروضها من خلاله.

وستكون الطابعة BrenvaHD Production Inkjet Press نجمة زيروكس خلال المعرض، لكونها تمثل أحدث التقنيات التي تقدمها زيروكس، والتي تجمع بين تكاليف التشغيل المنخفضة للنوعية النافثة للحبر، والجودة، وتكنولوجيا قطع الورق. صُممتالطابعة Brenva HDلتلبية احتياجات مزودي الطباعة في مجالات البريد المباشرالخفيف، المعاملات، وطباعة الكتب بتكاليف معقولة وبالتالي تعزيز عوائد الشركاتمن الاستثمار.

وعن هذا، تقول بوي تشي لي، رئيس قطاع التسويق في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: “يعد معرض الخليج للتغليف والطباعة فرصة رائعة لنؤكد التزام زيروكس تجاه عملائنا في قطاع الطباعة والتغليف التجاري، من خلال تقديم أحدث الابتكارات مثل الطابعة Brenva HDلمساعدتهم على تحقيق أهداف الشركة وتحسين سير العمل العام وتحسين الكفاءة”.

يذكر أن المعرض يتيح لزواره فرصة عظيمة للتفاعل مع خبراء زيروكس في جناحها والتعرف على أحدث الابتكارات التي من شأنها أن تعزز أعمالهم. وستقدم زيروكس مجموعة من العروض العملية حسب الطلب وكذلك عروض تجريبية مجدولة للعملاء والشركاء.

وتعقب تشي بقولها: “نريد إنشاء تجربة تفاعلية لعملائنا وشركائنا في معرض هذا العام، من خلال تشجيعهم على التحدث إلى خبرائنا وطرح جميع أنواع الأسئلة والاستفسارات التي قد تكون لديهم. ونعتقد أنهه سيكون لديهم فرصة قوية للتعرف أكثر على المنتجات الجديدة المصممة لتلبية احتياجاتهم التجارية المحددة. فتركيزنا الأساسي ينصب دائماًعلى تصميم التقنيات والحلول التي من شأنها أن تسمح لعملائنا بالتركيز على أعمالهم الرئيسية”.

ومع تزايد الطلب على الطباعة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، فإن زيروكس عازمة على مواصلة توفير خدمات وحلول عالية الكفاءة والقيمة لعملائها الحاليين والمحتملين. ومن أجل تلبية متطلبات السوق، ومتطلبات الطباعة المتطورة، وتوفير القدرة التنافسية لكبار اللاعبين في هذه الصناعة، تلتزم زيروكس بدورها الابتكاري الرائد. يمكنكم زيارة جناح زيروكس في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض في القاعة رقم 1 – H15– خلال الفترة من 26 – 29 مارس 2017 للتعرف على أحدث التقنيات والحلول لقطاع الطباعة التجارية والتعبئة والتغليف.

 

Optimized with PageSpeed Ninja