انتهاء المرحلة الأولى من “ريماس جولف بارك” برأس سدر باستثمارات 2 مليار جنيه

القاهرة_ مصادر نيوز

انتهت مجموعة إسحق جروب، من تسليم المرحلة الأولى لقرية ريماس جولف بارك برأس سدر والمملوكة لشركة جولف بارك للاستثمار السياحي، وتضم المرحلة الأولى 700 وحدة إسكان سياحي، وسيتم تسليم باقي المراحل حسب الجدول الزمني .

قال ياسر لبيب، نائب رئيس مجلس إدارة شركة جولف بارك، إن الشركة تعرضت خلال السنوات الماضية لبعض المعوقات في مشروعاتها نظرا للظروف التي مرت بها سيناء خلال الخمس سنوات الأخيرة، ولكن رغم كل الصعوبات التي واجهت الشركة إلا أنها استطاعت تسليم المرحلة الأولى في المواعيد المحددة لها، وبالمواصفات التي تم الاتفاق عليها، وتم بدء العمل في المرحلة الثانية وسيتم تسليمها بعد 6 أشهر .

وأكد لبيب، أن شركة جولف بارك للاستثمار السياحي يعمل بمواقعها في المراحل المختلفة أكثر من 1500 عامل، بالإضافة إلى الخدمات المعاونة والموردين الذين يصل عددهم إلى نحو ألف عامل يعملون في الخدمات التي تقدمها القرية بشكل غير مباشر، وبالتالي فإن القرية توفر أكثر من 2500 فرصة عمل.

وأشار إلى أن إجمالي حجم قرية ريماس جولف بارك أكثر من 10 آلاف وحدة إسكان سياحي، وستقوم الشركة خلال العامين المقبلين بتسليم أكثر 4 آلاف وحدة إسكان سياحي.

Optimized with PageSpeed Ninja