“بروجكت ويرهاوس” يبدأ تحضيرات الانطلاق في 23 مايو

دبي – مصادر نيوز

بدأت التحضيرات لافتتاح معرض “بروجكت ويرهاوس” في الفترة من 23 إلى 26 مايو والذي يستضيفه معرض421 في ميناء زايد بأبوظبي، ليقدم لزواره منصة متميزة للفنون تحتفي بالثقافة المعاصرة من خلال الأطعمة والأعمال الفنية والأزياء والتصميم، وفقًا لبيان صحفي تلقت مصادر نيوز نسخة منه.

ويُنظّم معرض “بروجيكت ويرهاوس” من قبل “فستمبر”، الشركة الإبداعية لتصميم التجارب المتميزة والتي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، حيث ستفتتح هذا المعرض العصري النابض بالحياة بعد النجاح والزخم القوي الذي حققته دورة العام الماضي.

وقالت نورا المزروعي، الشريك المؤسس في “فستمبر”: “نحن نرى في هذا المعرض المميز وأجوائه الحيوية النابضة بالحياة منصةً للاحتفاء بالفنون والثقافة المعاصرة في أمسيات رمضان الجميلة. ويستعرض بروجكت ويرهاوس الذي يستمر لأربع ليالٍ رمضانية مجموعة متميزة تم اختيارها بعناية من العلامات التجارية من عالم الأزياء والتصميم والمأكولات والمشروبات والأعمال الفنية الرائعة والمجالس الترفيهية. ويشكل المعرض صورة متميزة وتعبيراً مبتكراً عن ارتباطنا الوثيق بثقافتنا الأصيلة وتراثنا”.

وقال فيصل الحسن، مدير معرض421 : “يسعدنا استضافة “بروجيكت ويرهاوس” للعام الثاني على التوالي لتقديم جدولاً حافلاً بالترفيه والثقافة ضمن معرض421 ، حيث يستعرض مجموعة متميزة من الأعمال الفنية والعلامات التجارية من عالم الأزياء والفقرات الاستعراضية ومفاهيم الأطعمة الرائدة، إضافة للمجالس الترفيهية، بما يتماشى مع أهداف معرض421  المتمثلة بإلهام الزوار من خلال إستعراض أعمال مبتكرة. ونتطلع للترحيب بالجميع في شهر رمضان المبارك.”

وتقام نسخة هذا العام من “بروجكت ويرهاوس” بدعم من “بمجهود الشباب”، إحدى مبادرات مجلس الإمارات للشباب، وقد قالت عالية الشملان، مساعد مدير مشاريع في المجلس، في تعليقها: “يشرفنا في مبادرة “بمجهود الشباب” أن نلعب دوراً في تنظيم “بروجكت ويرهاوس” لهذا العام، حيث سيجمع المشروع أعضاء المبادرة في هذا المشروع الثقافي الحيوي الهام خلال الشهر الفضيل، بما يأتي ضمن مهمتنا لتوظيف مهارات ومواهب الشباب في العمل على مختلف المشاريع الوطنية والمشاركة الجماعية على الإنجاز لخدمة كافة القطاعات. إن علامة “بمجهود الشباب” ترمز إلى العطاء والشغف، وإنجازات الشباب الإماراتي، ونحن نتطلع لرؤية تفاعل أعضائنا ضمن منصة “بروجيكت ويرهاوس”.

ويركز معرض “بروجكت ويرهاوس” على الفنون بشكل رئيسي ويغطي مجموعة متنوعة من الموضوعات المهمة والتفاعلية منها تمكين المرأة وإظهار جوانب حياة الإماراتيين وصولاً إلى مجتمعات التعدين التاريخية في المنطقة. ويستقبل الحدث مجموعة من الفنانين تشمل الفنانين الإماراتيين الشموس حسن الحوسني وفاطمة الكندي وعبد الله بن سقاط وريم سعيد وشمسة الظاهري وعلي الجوكر والفنان السعودي المصري شاهزاد ناظر والفنانة البلجيكية فرانسواز دي غرويتر بالسترمان والفنان الإيراني مومت شابانبور.

وفي هذا السياق، قالت لطيفة الحامد، شريك مؤسس في “فستمبر”: “إذا كانت الفنون غذاء الروح، فالطعام هو مصدر الراحة والطاقة والسعادة لأجسامنا، لذا يقدم المعرض أشهى المشروبات والمأكولات السريعة من خبز البراتا ورقائق البطاطس شيبس عمان وتشاي حليب وشاي كرك وفطائر النقانق والحلويات اللذيذة التي ترضي كافة الأذواق. من منَا يستطيع مقاومة هذه الأطعمة الشهية؟”

ويقدم الحدث في دورته هذا العام تجربة رائعة للتسوق من المتاجر الفاخرة حيث يستعرض من خلال العديد من العلامات التجارية المختلفة المزيج المتنوع الذي يدخل في تركيبة قطاع الأزياء في المنطقة. ويجمع معرض “بروجكت ويرهاوس” أسماءً كثيرة ومتنوعة من مصممي الأزياء الذين يلبون أذواق كل العملاء من الباحثين عن البساطة المطلقة إلى عشاق الأزياء وصيحات الموضة. وبالإضافة إلى ذلك يزخر الحدث بالمأكولات اللذيذة والأطعمة المتنوعة التي تضفي أجواءً متميزة للمعرض.

Optimized with PageSpeed Ninja