“طرق دبي” تحصد 6 جوائز شرق أوسطية في مجال مراكز الاتصال

دبي – مصادر نيوز

فازت هيئة الطرق والمواصلات بأربع جوائز منحتها شركة “إنسايتس” لمراكز الاتصال في الشرق الأوسط، وذلك عن فئات: أفضل مركز اتصال حكومي، وأفضل مركز اتصال حكومي كبير ببلوغ عدد موظفيه إلى ما فوق الـ70 موظفاً، وأفضل مدير حسابات متعاملين، وأفضل مدير عمليات، وذلك وسط أجواء تنافسية وصل عدد المشاركين أكثر من 200 جهة من مختلف الهيئات الاتحادية والمحلية، والبنوك الإقليمية، وشركات القطاع الخاص على المستويين المحلي والخليجي، وفقًا لبيان صحفي نشره المكتب الإعلامي لحكومة دبي.

كما فازت الهيئة بجائزتي “سيرفيس أوليمبيان” عن فئتي أفضل مركز اتصال في منطقة الشرق الأوسط، وأفضل مركز اتصال في استخدام التقنيات لخدمة المتعاملين. والجائزة تندرج تحت برنامج جوائز دولي يشرف عليه معهد “إنترناشيونال كوستومر سيرفيس” بالتعاون مع مؤسسة “إيثوس” للحلول المتكاملة للعملاء في الشرق الأوسط، وذلك وسط أجواء تنافسية وصل عدد المشاركين فيها إلى 321 مشاركاً من مختلف الهيئات الاتحادية والمحلية، والبنوك الإقليمية، والمطورين، والمستشفيات الكبرى، وشركات القطاع الخاص.

وأعرب مطر الطاير، المدير العام ورئيس مجلس المديرين في الهيئة، عن سروره واعتزازه بهذا الفوز خلال إهدائه الجوائز الست من قِبل يوسف الرضا، المدير التنفيذي لقطاع خدمات الدعم الإداري المؤسسي، وأحمد محبوب، مدير الإدارة التنفيذي لخدمة المتعاملين بالهيئة، مؤكداً أن هذه الجوائز تعكس سعي الهيئة للوصول برضى المتعاملين إلى أعلى المعدلات، وهو ما يمثل إحدى الغايات الاستراتيجية المهمة وهي “إسعاد الناس”، مشدداً على بذل المزيد من الجهد للحفاظ على هذا المستوى الراقي من الأداء.

وتفصيلاً، قال يوسف الرضا: “مركز الاتصال 8009090 التابع للهيئة حصد 46 جائزة منذ إنشائه في عام 2009 وحتى الآن، منها 7 جوائز عالعام الجاري 2018، مما يؤكد ريادته في هذا المجال، وأن المركز يحرص دائماً على اتباع أرقي معايير المهنية، كما أن نجاح المركز في تلبية احتياجات المتعاملين أسفر عن تلقيه أكثر من مليونين و200 ألف مكالمة خلال العام الماضي 2017، والجوائز الأربع تمثل إضافة لمركز الاتصال الذي حقق إنجازات نوعية. ومن أهم هذه الإنجازات حصول الهيئة على جائزة “أفضل مدير مركز اتصال” في برنامج حمدان بن محمد للحكومة الذكية عن عام 2015، وغيرها من الجوائز على المستويين الإقليمي والمحلي.

وأشار يوسف الرضا إلى المشاريع التي تم تنفيذها لتطوير وتحديث المركز، مثل تطوير نظام الرد الآلي، وتطبيق استبيانات رضى المتعاملين الذاتية بعد إجراء كل مكالمة، فضلاً عن إدخال نظام الدفع الإلكتروني عبر نظام الرد الآلي للمركز، وغيرها من المشاريع ذات الصلة براحة وسعادة المتعاملين للاستفادة من خدمات الهيئة بشكل سلس ويسير.

Optimized with PageSpeed Ninja