تكليف منصور بن محمد برئاسة شركة شباب الأهلي لكرة القدم

دبي – مصادر نيوز

أصدر الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي رئيس نادي شباب الأهلي قراراً بتشكيل مجلس إدارة شركة نادي شباب الأهلي لكرة القدم برئاسة الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، وفقا لبيان صحفي نشره المكتب الإعلامي لحكومة دبي.

جاء ذلك وفقاً لما عرضه الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس إدارة نادي شباب الأهلي تزامناً مع الاجتماع الأول لمجلس الإدارة شباب الأهلي الذي عقد اليوم في أبراج الإمارات.

ونص القرار على أن يضم مجلس إدارة شركة شباب الأهلي لكرة القدم كل من: سامي بن ضاعن القمزي، ابراهيم عبد الملك محمد، خالد بوحميد، يعقوب بن عيسى بن ناصر السركال، علي الحباي، عبدالمجيد حسين، سعيد راشد الهلي وجمال زعل المهيري.

ويتمتع المجلس بكافة الصلاحيات اللازمة لإدارة نشاط كرة القدم في نادي شباب الأهلي، كما يمارس كافة الاختصاصات والمهام المنصوص عليها في النظام الأساسي للنادي وعقد تأسيس الشركة ووفقا للوائح والقرارات الصادرة عن النادي، ويرفع تقريرا دورياً بأعماله إلى مجلس الإدارة.

كما أصدر  ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي رئيس نادي شباب الأهلي قرارا يقتضي بضم عصام الحميدان إلى عضوية مجلس إدارة نادي شباب الأهلي.

وأصدر حمدان بن محمد قرارا بإنشاء قطاع تنظيمي متكامل يشرف على كافة الألعاب الجماعية والفردية في النادي ويدار من خلال مجلس إدارة يتولى تخطيط وتنظيم وإدارة برامجه ويتمتع بموازنة مالية وتنظيم إداري مستقل يسمى ” قطاع الألعاب الرياضية”.

وأصدر  قرارا بتشكيل مجلس إدارة قطاع الألعاب الرياضية لنادي شباب الأهلي برئاسة  محمد أحمد المري وعضوية طلال الشنقيطي، وعامر الجسمي، عدنان العبّار، ماجد سلطان سليمان، سعد عوض المهيري، ومنصور بوعصيبة وماجد مصطفى أهلي.

على أن يتمتع مجلس إدارة قطاع الألعاب الرياضية بكافة الصلاحيات اللازمة لإدارة أنشطة كافة الألعاب الرياضية التنافسية ما عدا كرة القدم في نادي شباب الأهلي، كما يمارس كافة الاختصاصات والمهام المنصوص عليها في النظام الأساسي للنادي ولائحة عمله ووفقا للوائح والقرارات الصادرة عن النادي. ويرفع تقريرا دورياً بأعماله إلى مجلس إدارة النادي.

وأصدر ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي رئيس نادي شباب الأهلي قراراً بتسمية هشام القاسم رئيسا للشركة الاستثمارية “مؤسسة دبي لإدارة الأصول ” وتضم في عضويتها محمد الحسيني وراشد العوضي، والتي تتولى الاشراف على ادارة الاصول والاستثمارات في النادي، ويعمل بهذه القرارات اعتباراً من تاريخ صدورها.

وأعرب رئيس نادي شباب الأهلي عن أمنياته بالتوفيق لشركة كرة القدم وقطاع الألعاب الرياضية ولمؤسسة دبي لإدارة الأصول بالتوفيق في تحقيق الأهداف المرجوة لنادي شباب الاهلي بأن يكون مؤسسة رياضية متكاملة بنجاحها وعلامة مضيئة محلياً وعربياً وقارياً.

كما أثنى على الجهود المبذولة من مجلس إدارة النادي برئاسة سمو رئيس مجلس الإدارة، وثمنها سموه غاليا في ظل المساعي الرامية إلى ترجمة رؤية  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، لمستقبل النادي وأن يضيف “شباب الأهلي” إلى الرياضة الإماراتية مزيد من الإنجازات المأمولة.

وكان الاجتماع الأول لمجلس إدارة شباب الأهلي انعقد برئاسة سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، واطلع المجلس في اجتماعه الأول على التقرير المقدم حول دمج الأندية الرياضية في دبي ونتائج العمل والتقرير المالي حول النادي حتى تاريخه. وأشاد مجلس الإدارة بدور اللجنة العليا للدمج في انجاز المهام الموكلة إليها وجهودها في مواجهة وتخطي العديد من التحديات، تنفيذاً لتوجيهات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، كما اطلع المجلس على تقرير مؤسسة دبي لإدارة الاصول الذراع الاستثماري للنادي حول اصول وخطط المؤسسة الاستثمارية وأشاد سموه بالدور الكبير لرئيس واعضاء المؤسسة واهمية دور المؤسسة في تحقيق طموحات وتطلعات قيادة النادي.

وتقدم رئيس مجلس إدارة شباب الأهلي بجزيل الشكر والامتنان إلى الشيخ حمدان بن محمد على الثقة التي أولاها سموه لفريق العمل لتولي مهمة إدارة دفة نادي شباب الأهلي.

مؤكدا أن الهدف المرجو دائما والذي يصبو اليه النادي بأن يحقق الإنجازات الرياضية التي تضاف لرياضة الامارات وان يشكل لاعبو فرقه رافدا للمنتخبات الوطنية إسهاما في رفع راية الامارات خفاقة في المحافل الرياضية الدولية، كما تقدم رئيس وأعضاء المجلس بالشكر والتقدير لمجلس دبي الرياضي ولنائب الرئيس المهندس مطر الطاير على جهوده في دعم اعمال اللجنة العليا للدمج وتسهيل العديد من التحديات.

Optimized with PageSpeed Ninja