بي دبليو سي تنظم ورشة عمل حول كيفية تحقيق الشركات العائلية للاستدامة

دبي – مصادر نيوز

نظمت بي دبليو سي الشرق الأوسط، بالتعاون مع منظمة رواد الأعمال في الأردن، ورشة عمل في عمان لمناقشة كيفية تحقيق الشركات العائلية للاستدامة، وفقا لبيان صحفي تلقت مصادر نيوز نسخة منه.

وقد حضر الورشة عدد من أصحاب الشركات العائلية في الأردن الذين استعرضوا أهم التحديات التي تواجههم. ورحب مايكل أورفالي، الشريك المسؤول عن مكتب بي دبليو سي في الأردن بالمشاركين في الكلمة الافتتاحية وألقى الضوء على أهمية الحوكمة السليمة في الشركات العائلية في المنطقة، وفي الأردن على وجه التحديد.

وفي تعليقه على ذلك، قال عماد شحروري، قائد قطاع الأعمال الخاصة في بي دبليو سي الشرق الأوسط: “تلعب الشركات العائلية دوراً محورياً في اقتصادات الشرق الأوسط ويقدم قطاع الأعمال الخاصة في بي دبليو سي حلول مخصصة إلى العائلات والشركات الخاصة لتحقيق النمو المستدام وحماية إرث العائلة”.

وخلال الورشة، عرض أمين ناصر – مستشار بي دبليو سي للشركات العائلية، أبرز المشاكل التي تواجهها الشركات العائلية في الشرق الأوسط وكيفية التغلب عليها، في حين عرض أصحاب الشركات العائلية وجهات نظرهم حول انتقال الملكية من جيل إلى آخر والتخطيط للتعاقب الوظيفي وأهمية الحوكمة العائلية.

وفي تعليقه على الحدث، قال عامر ناصر الدين، رئيس منظمة رواد الأعمال في الأردن: “نتقدم بالشكر إلى بي دبليو سي على تنظيم ورشة عمل مثمرة ونتطلع إلى العمل معاً على شراكات في المستقبل. ولا شك أن الشركات العائلية تُساهم بشكل كبير في اقتصاد الأردن وتلعب دوراً أساسياً في نمو المملكة”.

 

Optimized with PageSpeed Ninja