نخيل” و”سنتارا” تعتزمان إنشاء مشروع مشترك بقيمة 500 مليون درهم

دبي – مصادر نيوز

دشنت شركة “نخيل” للتطوير العقاري ومقرها الإمارات و”سنتارا” للفنادق والمنتجعات، واحدة من أبرز سلسلة في تايلاند من مشروعهما المشترك البالغة قيمته 500 مليون درهم مع عقد بناء بقيمة 290.5 مليون درهم وذلك لإنشاء منتجع شاطئي يضم 601 غرفة في مشروع “جزر ديرة” بدبي، وفقا لبيان صحفي نشره المكتب الإعلامي لحكومة دبي.

وقد عينت الشركتان ” بارك واي العالمية للمقاولات (ش. ذ. م. م) ” لتشييد منتجع سنتارا جزر ديرة دبي الشاطئي – الذي يعتبر أول فنادق “سنتارا” في الإمارات – المقرر افتتاحه في الربع الأخير من عام 2020. وسيساهم المنتجع الذي يحمل مفهوماً جديداً لقطاع الضيافة بدبي بشكل كبير في تعزيز قطاع الفنادق من فئة 4 نجوم – والتي كانت الفئة الأسرع نمواً في عام 2017 – وذلك بما يتماشى مع أهداف الحكومة السياحية.

وسيصل العقد الذي تم توقيعه اليوم بدبي باستثمارات “نخيل” في البنية التحتية والإنشاءات في مشروع “جزر ديرة” لحد الآن لنحو 8.8 مليار درهم.

وقال رئيس مجلس إدارة “نخيل”، علي راشد لوتاه: “تواصل “نخيل” لعب دوراً محورياً في تطوير وتنويع العروض السياحية في دبي عبر توسعات تبلغ قيمتها 27 مليار درهم في قطاعي الضيافة والتجزئة وذلك للمساهمة في دعم رؤية الحكومة. يؤكد مشروعنا المشترك مع “سنتارا” التزامنا باستقطاب علامات تجارية عالمية موثوقة وذلك لاستقطاب مفاهيم جديدة في مجال الضيافة إلى دبي، ويعتبر توقيعنا اليوم لعقد المنتجع الجديد وشراكتنا مع “سنتارا” إنجازاً ومثالاً آخر على ذلك. وأتطلع إلى تقديم واحدة من بين أكثر الوجهات رواجاً في دبي للسياح من جميع أنحاء العالم. ”

من جهته، قال سوبرات شيراتيفات، نائب الرئيس التنفيذي للتطوير المؤسسي في مجموعة “سنتارا”: ” نحن في “سنتارا” سعداء بالسرعة التي يتقدم بها مشروعنا المشترك مع “نخيل”، ونتطلع إلى افتتاح “منتجع سنتارا جزر ديرة دبي الشاطئي” في عام 2020. يشكل توقيعنا للعقد اليوم، علامة بارزة للتوسع لـ “سنتارا” وسنستمر في توسيع نطاق محفظتنا في قطاع المنتجعات الفاخرة على المستوى الدولي.

“يعتبر هذا المنتجع أول فنادق “سنتارا” في دبي والإمارات، ويمثل دخولنا السوق من خلال مدينة رئيسية هي بوابة لمنطقة الشرق الأوسط. نحن نؤمن بأن التصميم الفريد والخدمة المتميزة في “منتجع سنتارا جزر ديرة دبي الشاطئي” ستقدمان للضيوف تجربة استثنائية لا تنسى. ومع خبرة شركة “نخيل” العريقة في التطوير العقاري وسجل “سنتارا” في إلهام الضيوف وتقديم خدمات غير مسبوقة، سنقدم منتجعاً شاطئياً فريداً من نوعه سيفاجئ الضيوف ويسعدهم لسنوات قادمة.”

Optimized with PageSpeed Ninja