شركة داماك
شركة داماك

“داماك” العقارية تحقق أكثر من 180 ساعة عمل آمنة ضمن كافة مشاريعها في دبي

دبي – (مصادر نيوز)

استكملت “داماك” العقارية، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري الفاخر في المنطقة، أكثر من 180 مليون ساعة عمل آمنة ضمن كافة مشاريعها في دبي، وهو ما يُعد إنجازاً كبيراً يدل على التزام الشركة الراسخ بأعلى معايير السلامة، والمحافظة في الوقت ذاته على تميزها في الأداء التشغيلي.

وسجلت مشاريع الشركة ذات الارتفاعات الشاهقة في دبي أكثر من 80 مليون ساعة عمل آمنة دون وقوع أي إصابات أو حوادث، في حين حقق مشروع مجتمع الغولف التطويري الرئيسي، “داماك هيلز”، حوالي 88 مليون ساعة عمل آمنة. وبالإضافة إلى ذلك، سجل مشروع “أكويا أكسجين” التطويري، الذي يمتد على مساحة 55 مليون قدم مربعة، ما يزيد عن 12 مليون ساعة عمل آمنة، وبذلك يصل المجموع إلى أكثر من 180 مليون ساعة عمل آمنة.

وقد حققت شركة داماك العقارية هذا الإنجاز المتفوق بفضل سعيها الدؤوب إلى توفير بيئة عمل آمنة لعمالها وموظفيها، وتطبيق استراتيجيات وأنظمة وإجراءات سلامة صارمة داخل الشركة وفي مواقع العمل.

وقال نايل مكلوغلين، نائب رئيس أول في شركة داماك العقارية: “نحن في داماك نتعامل مع سلامة الموظفين والقوى العاملة لدينا بجدية بالغة. وبصفتنا مطور عقاري رائد في المنطقة، فإننا نحافظ على معايير صارمة للبيئة والصحة والسلامة في جوانب عملنا كافة. ونحن فخورون بالنتيجة التي حققناها، وأود أن أتوجه بالتهنئة إلى فريقي إدارة المشاريع وإدارة البيئة والصحة والسلامة في شركة داماك العقارية على تحقيق هذا الإنجاز البارز”.

وأضاف مكلوغلين: “يجب أن تكون الصحة والسلامة جزءاً لا يتجزأ من إطار العمل الشامل لأي شركة، بدءاً من سياساتها ووصولاً إلى إجراءاتها. ويجب أن تُدمَج ضوابط السلامة اللازمة، التي تم تصميمها لحماية رفاه وسعادة جميع المشاركين في مشاريعنا، في جميع عمليات الشركة، وأن يكون تعزيز الوعي والتحسين المستمر لبرامج الأمن والسلامة مسألة ذات أولوية. وتكمن سياسة ’بدون حوادث‘ التي تتبعها شركة داماك العقارية في صميم رؤيتها وفلسفتها، وتُعَد هدفاً ذات أهمية أكبر من معيار الأداء لوحده”.

يتم التقيد بتنفيذ إجراءات السلامة في جميع مراحل بناء المشاريع، وذلك لضمان أقصى قدر من الحماية لجميع العاملين في المواقع. وتتجاوز فلسفة “السلامة أولاً” التي تتبعها داماك العقارية مرحلة التشييد والبناء لتشمل عملاء الشركة أيضاً. فعلى سبيل المثال، تم تصميم “أيكون سيتي”، المشروع الفخم المكون من ستة أبراج على شارع الشيخ زايد، مع التركيز بشكل رئيسي على عناصر السلامة والأمن وسهولة الوصول منه وإليه ورفاهية قاطنيه، إذ يضم ضمن جميع أركانه أحدث التقنيات المبتكرة والتصاميم الموفرة للطاقة وعناصر السلامة، والتي تتنوع بين برنامج جودة الهواء الداخلي الذي يتم تنفيذه خلال مرحلة البناء بهدف حماية السكان من الملوثات الجوية وحماية معدات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء من التلوث الناتج عن أعمال البناء.

 

Optimized with PageSpeed Ninja