دبي للجودة تبرم شراكة استراتيجية مع ” كنوف” بمجال مواد البناء لجعل الامارات أكثر ابتكاراً

دبي – (مصادر نيوز)

وقعت مجموعة دبي للجودة مع شركة ” كنوف العالمية” ـ التي تعمل في مجال صناعة مواد وأنظمة البناء ـ شراكة استراتيجية اليوم تتويجاً للتعاون المشترك بينهما في تطبيق معايير الجودة والتميز المؤسسي نحو الريادة والارتقاء بمستوى الأداء المهني في قطاع البناء وتشجيع روح المبادرة والابتكار, وفقًا لبيان صحفي نشره المكتب الإعلامي لحكومة دبي.

 

تهدف الشراكة إلى دعم الرؤية الإستراتيجية الوطنية للابتكار الرامية لجعل دولة الإمارات العربية المتحدة أكثر ابتكارا بحلول عام “2021” تماشياً مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”.

 

ووقع اتفاقية الشراكة فاطمة بطي المهيري، رئيس مجلس إدارة مجموعة دبي للجودة حيث قامت بتسليم شهادة الشراكة الإستراتتيجية إلى عامر بن أحمد، العضو المنتدب لشركة كنوف بالخليج والهند تقديراً للدور الذي تلعبه الشركة في دعم جهود ومسيرة المجموعة نحو المضي قدما في مجال الجودة والتميز المؤسسي.

 

يأتي عقد الشراكة ضمن مساعي الطرفين لدعم وتطوير الجودة والتميز المؤسسي في مجال البناء والعمل على تعزيز مستوى جودة وتطوير الأداء بجانب تطبيق أحدث المبادرات والخطط الاستراتيجية التي ترمي إلى تحسين مستوى الأداء المهني وإيجاد مناخ مشجع للابتكار.

 

وقالت المهيري في تصريح صحافي لها إن انضمام شركة كنوف العالمية كشريك استثماري يعد إضافة نوعية مميزة للمجموعة ونتاجاً لمسيرتنا وسعينا الدؤوب لترسيخ مفاهيم وممارسات الجودة والتميز في مختلف القطاعات بالدولة.

 

وأكدت حرص الجانبين على الالتزام بالتميز المؤسسي وتطبيق معايير الجودة العالمية التي من شأنها تعزيز النمو في مجال البناء على المدى البعيد للوصول إلى الريادة والعمل على ترسيخ مكانة دولة الإمارات التنافسية كمركز عالمي للابتكار والجودة والتميز من خلال عقد مزيد من الشراكات الإستراتيجية مع مؤسسات الدولة ودعم توجهات القيادة الرشيدة في تعزيز الإبداع والابتكار.

 

وتقدم المجموعة لأعضائها منصة لتبادل المعارف والمعلومات والخدمات الاستشارية والدورات التدريبية لتطوير الأداء المهني بجانب الندوات المجانية والجوائز والمؤتمرات وورش العمل الخاصة بالجودة ومعايير التميز التنافسي بالأداء الوظيفي.

Optimized with PageSpeed Ninja