البحري أفضل ناقل للبضائع الضخمة ضمن جوائز المنظمة البحرية الهندية

دبي – مصادر نيوز

حصدت شركة البحري، المتخصصة  لقب “أفضل ناقل للبضائع الضخمة” للسنة الثالثة على التوالي ضمن جوائز المنظمة البحرية والخدمات اللوجستية الهندية (مالا) لعام 2018، وفقا لبيان صحفي تلقت مصادر نيوز نسخة منه.

ويُعَد هذا الحدث السنوي الذي تنظمه شركة “إكزيم إنديا” تقديراً مرموقاً لجودة الخدمة، واتباع أفضل الممارسات، والابتكار في جميع مجالات القطاع البحري والخدمات اللوجستية، حيث يتم اختيار الفائزين بعناية من قبل هيئة تحكيم تضم نخبة من المتخصصين في هذا القطاع وقادة الفكر.

وتسلم الجائزة نيابة عن الشركة القبطان جيتن بهوسلي، مدير مكتب البحري للخدمات اللوجستية في الهند، وذلك في الحفل الذي أقيم في فندق سانت ريجيس مومباي بتاريخ 31 أغسطس 2018. وحضر هذا الحدث نخبة من المسؤولين وصناع القرار وممثلي شركات رائدة في مجال النقل البحري من السوق الهندية وخارجها.

وبهذه المناسبة، قال الأستاذ أحمد الغيث رئيس قطاع البحري للخدمات اللوجستية: “يمثل الفوز بهذا اللقب المرموق لثلاث سنوات متتالية إنجازاً فريداً، ويؤكد على المكانة البارزة التي تتمتع بها شركة البحري، وما تُعرف به من تقديم أرقى الخدمات في مجال نقل البضائع الضخمة لعملائها في السوق الهندية. لقد أصبح ذلك ممكنا من خلال تركيزنا المستمر على التميز في الخدمات وضمان أعلى معايير الجودة. وفي ظل ارتفاع الطلب على خدمات نقل البضائع الضخمة بوتيرة متسارعة في السوق، فإننا لا نزال ملتزمين بشكل كبير بتطوير قدراتنا التشغيلية وتقديم دعم استثنائي لعملائنا في الهند”.

ونجحت البحري في ترسيخ مكانتها كشركة بارزة في قطاع النقل البحري في الهند، حيث لعبت دوراً محورياً في ربط الجمهورية مع الأسواق العالمية الرئيسية على امتداد الخليج العربي والبحر الأحمر والبحر الأبيض المتوسط والولايات المتحدة، وذلك عبر شبكتها من خطوط النقل السريعة والموثوقة، والتي تعتمد على أسطول من أحدث سفن نقل البضائع الضخمة. كما تساعد هذه الخدمة أيضاً على ربط الهند بإفريقيا وأمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي عبر مراكز الشحن المعترف بها دولياً.

وفي الوقت الراهن، يعمل مكتب البحري في الهند مع كبرى الشركات المُصنِّعة للمعدات الأصلية، لنقل صادرات البضائع من الهند بما في ذلك تاتا، وماروتي، وماهيندرا أند ماهيندرا، وهيتاشي، وجاي سي بي. كما تنشط الشركة في مجال شحن المعدات الثقيلة وذات الأحجام العملاقة، وتقدم خدماتها لمجموعة متنامية من العملاء، وتشمل شركة أيسجيك إنجنيرنج (ISGEC)، كرومبتون جريفز، ولارسن وتوبرو، وغودريج، وسيمنز، وثيرماكس.

Optimized with PageSpeed Ninja