“مالية دبي” تستقطب الكفاءات في “الإمارات للوظائف 2017”

دبي – (مصادر نيوز)

تعتزم دائرة المالية بحكومة دبي مواصلة استقطاب المواطنين المختصين في الشؤون المالية والمحاسبية الحكومية للعمل لديها في إطار سياستها الرامية إلى تعزيز توطين الوظائف .

وذكرت الدائرة انها تستعد لاستقبال الطلبة والخريجين علاوة على العاملين من أصحاب الخبرة خلال مشاركتها للعام العاشر على التوالي في معرض الإمارات للوظائف 2017 الذي ينظمه ويستضيفه مركز دبي التجاري العالمي غدا حتى 11 من إبريل الجاري وذلك على المنصة المشتركة لجهات حكومة دبي والتي تقيمها دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي, وفقًا لبيان صحفي نشره المكتب الإعلامي لحكومة دبي.

وأكدت هدى حمدان الشيخ مدير إدارة الدعم والتطوير التقني في دائرة المالية الحرص على استقطاب أصحاب المواهب والكفاءات من الشباب المواطن من خلال استمرار المشاركة الفعالة في معرض الإمارات للوظائف، مشيرة الى ان الدائرة عينت العام الماضي موظفين مواطنين جرت مقابلتهم أو حصلت على سيرهم الذاتية خلال المعرض.

ورأت أن اهتمام دائرة المالية بموظفيها المواطنين وحرصها على سعادتهم من خلال صقل مواهبهم وتسليحهم بالمعرفة والتدريب وبناء بيئة عمل تسودها السعادة والإيجابية “هي عوامل مهمة تساهم في تحقيق التنمية المستدامة في إمارة دبي بما يتماشى مع خطة دبي 2021″.

وحقق قسم الموارد البشرية في دائرة المالية إنجازات واضحة خلال الأعوام الماضية بحسب هدى الشيخ التي أكدت حرص الدائرة على تدريب موظفيها وصقل مهاراتهم، موضحة أن نسبة الموظفين الذين حصلوا على تدريب من موظفي الدرجة 8 فما فوق خلال العام 2016 بلغت 89 بالمائة وأن معدل ساعات التدريب لكل منهم بلغ 28 ساعة .

وقالت ” قفزت نسبة سعادة الموظفين ببرامج التدريب والتطوير وفق استبيان سعادة الموظفين نحو 20 بالمائة بين العامين 2015 و2016 لتقترب من 80 بالمائة في دلالة واضحة على الاهتمام الكبير الذي توليه الدائرة بمنظومة تحديد القدرات والمهارات للموارد البشرية وتطويرها”.

وأضافت ” نعتزم هذا العام استقطاب مزيد من المواطنين من خلال المقابلات الوظيفية التي نجريها على أرض معرض الإمارات للوظائف الذي نرى أنه يشكل أرضية خصبة للعثور على أفضل المواهب من الخريجين وأصحاب الخبرات على السواء وسوف يسعدنا اغتنام فرصة حضورنا في المعرض لثلاثة أيام كي نتمكن من مقابلة أكبر عدد ممكن من الشباب والشابات لا سيما وأننا قمنا خلال السنوات الماضية بتعيين عدد من المواطنين الذين قابلناهم على أرض الحدث”.

Optimized with PageSpeed Ninja