فاطمة بو هناد مدير إدارة سعادة الموارد البشرية

أراضي دبي تشارك في معرض “الإمارات للوظائف 2017”

دبي – (مصادر نيوز)

تشارك دائرة الأراضي  والاملاك في دبي  في “معرض الإمارات للوظائف 2017” ستكون تحت شعار “لانطلاقة نحو مستقبل مهني ناجح” وخلال وجودها في الحدث ومشاركتها تحت مظلة الموارد البشرية لمنصة حكومة دبي الموحدة، ستعرض الإدارات التابعة للدائرة الشواغر التي ستوفرها للمواطنين الباحثين عن العمل من الخريجين الجدد والكفاءات من مختلف التخصصات.

ويقام المعرض على مدى ثلاثة أيام، خلال الفترة من 9 – 11 أبريل الجاري في مركز دبي التجاري العالمي، وسيقوم ممثلو الدائرة بتقديم شرح كامل عن الخدمات التي توفرها للمتعاملين في السوق العقاري، والتخصصات التي تحتاج إليها لدعم وتطوير عملياتها، إضافة إلى الرد على استفسارات وأسئلة المهتمين, وفقًا لبيان صحفي نشره المكتب الإعلامي لحكومة دبي.

وقالت فاطمة بو هناد مدير إدارة سعادة الموارد البشرية : “نشارك في هذا المعرض لتمكين أبناء الإمارات وتأهيلهم لقيادة رحلة الإبداع والتميز والازدهار التي يعيشها الوطن. إننا نحرص في كل دورة من هذا المعرض على التواصل بشكل مباشر مع الشباب المواطنين، وتوفير فرص العمل المناسبة لمؤهلاتهم، بما يساعدنا على الارتقاء بخدماتنا للمتعاملين في السوق العقاري. إن رفد إداراتنا بالكفاءات الجديدة من الكوادر المواطنة يعد ضروريًا للغاية كونهم نواة المستقبل ، خاصة في هذه المرحلة التي نستعد فيها للتحول إلى النسق الذكية، والاستعداد لمراحل النمو المقبلة التي يشهدها سوق العقارات المحلي بالتزامن مع استعدادات حكومة دبي لمعرض “إكسبو 2020”.

ومن المتوقع أن يشهد جناح أراضي دبي في هذا المعرض المزيد من الفعاليات، بما في ذلك التوصل إلى اتفاقيات شراكة مع مؤسسات حكومية أخرى، تساعد في دعم استراتيجية التوطين وتوفير الشواغر المناسبة لمختلف شرائح الشباب وتخصصاتهم.

Optimized with PageSpeed Ninja