“دبي للمستقبل” تعلن تنظيم “قمة A360” للمرة الأولى في المنطقة

دبي – مصادر نيوز

أعلنت مؤسسة دبي للمستقبل، عن تنظيم “قمة A360” المتخصصة في مجال التقنيات والابتكارات الحديثة للمرة الأولى بالمنطقة يومي 26 و27 مارس 2019، وفقا لبيان صحفي تلقت مصادر نيوز نسخة منه.

وتمثل قمة “A360” منصة عالمية تهدف إلى تمكين رواد الأعمال والمدراء التنفيذيين والقادة الحكوميين من عرض أحدث التقنيات المتطورة والابتكارات المستقبلية وتبادل التجارب والخبرات وأفضل الممارسات خلال هذا الحدث العالمي.

وتم الإعلان عن تنظيم القمة خلال مراسم توقيع مذكرة تفاهم في مدينة بوسطن الأمريكية، وقعها عبد العزيز الجزيري نائب الرئيس التنفيذي رئيس قطاع المشاريع في مؤسسة دبي للمستقبل، والدكتور بيتر ديامانديس الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لجامعة سينغولاريتي والمؤسس ورئيس مجلس الإدارة التنفيذي لمؤسسة “إكسبرايز”.

وأكد عبد العزيز الجزيري أن تنظيم “قمة A360” في دبي ينسجم مع رؤية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي، بأن تتحول دولة الإمارات إلى حاضنة مثالية للابتكارات والتكنولوجيا الحديثة والعلوم المتقدمة، كما توفر هذه القمة فرصة لتعزيز مهارات القدرات الوطنية من خلال تفاعلها مع المواهب والخبرات العالمية في القطاعات التقنية المستقبلية، ما يشكل إضافة نوعية إلى جهود دبي بأن تكون السباقة على مستوى العالم في المجالات التكنولوجية المؤتمرات والفعاليات والمعارض المتخصصة.

Optimized with PageSpeed Ninja