تتويج الفائزات في “ترايثلون دبي للسيدات 2018”

دبي – مصادر نيوز

توجت  حصة بنت عيسى بوحميد، وزيرة تنمية المجتمع الفائزات في النسخة الثانية من “ترايثلون دبي للسيدات” الحدث الأول من نوعه في المنطقة، وفقا لبيان صحفي نشره المكتب الإعلامي لحكومة دبي.

ويقام تحت رعاية  الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية رئيس “جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي”، ونظمته لجنة المرأة والرياضة في مجلس دبي الرياضي اليوم (الجمعة 9 نوفمبر 2018).

وقد شاركت في الحدث 324 متسابقة من مختلف الجنسيات والأعمار، تقدمتهن  حصة بنت عيسى بوحميد وزيرة تنمية المجتمع، كأول وزيرة في المنطقة تشارك بسباقات الترايثلون. ويأتي تنظيم الحدث بالتزامن مع مبادرة (تحدي دبي للياقة) التي تُشجع كافة فئات المجتمع على ممارسة الرياضة والنشاط البدني.

وتوجت  حصة بنت عيسى بوحميد، الفائزات بالمراكز الأولى في جميع الفئات.

وتضمن الترايثلون المنافسة في ثلاث رياضات هي: السباحة، الجري، والدراجات الهوائية لمسافة تصل إلى أكثر من 40 كيلومترًا، وأقيمت المنافسات صباح أمس في أجواء ممتعة وحماسية بين المتسابقات من كافة الجنسيات، حيث توافدن إلى نادي دبي للسيدات مع نسمات الصباح الأولى لتبدأن أولى مراحله بالسباحة على شاطئ النادي في أجواء من الخصوصية التامة، تلتها مرحلة ركوب الدراجات الهوائية من مقر النادي لينطلقن منه إلى شارع جميرا ويقطعن المسافة بين متحف الاتحاد وتقاطع شارع الثنية في إحدى الحارات التي تم تخصيصها للسباق من قبل شرطة دبي، التي قامت بجهود ملموسة بتأمين المسار للمتسابقات مع ضمان انسيابية الحركة المرورية بشارع جميرا والشوارع المؤدية للسباق.

 

Optimized with PageSpeed Ninja