طابعة VersaLink B7035

زيروكس تقدم تقنيات جديدة تحدث تحولاً جذرياً في بيئات العمل

     دبي – (مصادر نيوز)

تقنية  ConnectKeyتحول الوحدات الطرفية إلى وحدات مترابطة مساعدة في مكان العمل

 

أعلنت شركة زيروكس، الشركة الرائدة في تقديم الابتكارات إلى عالم الأعمال التجارية، عن طفرة أخرى في بيئات العمل، حيث أطلقت اليوم 29 طابعة وأجهزة متعددة الوظائف تعمل بتقنيةConnectKey ® مع خصائص بسيطة وآمنة، وإمكانية الربط السحابي، واستغلال ميزات وتطبيقات زيادة الإنتاجية.

طابعة AtlaLink C8035

وتحول مجموعة تطبيقات ConnectKey® الجديدة أجهزة الطباعة التقليدية إلى مساعدين أذكياء بربط جيد بمكان العمل بما يعكس الاحتياجات المتطورة للشركات اليوم. وهكذا يكوّن تخصيص سيرالعمل، والوصول بلمسة واحدة إلى السحابة الإلكترونية، والميزات الأمنية متعددة الطبقات،الخصائص الجديدة للطباعة والنسخ والفاكس.

 

وتشمل عائلة المنتجات مجموعة متنوعة من الأحجام والسرعات والقدرات لتتناسب واحتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة وكذلك الشركات الكبيرة، مع اتساق التجربة عبر مختلف منتجات المحفظة.

 

ومن جانبه، قال جيفجاكوبسون، الرئيس التنفيذي لشركة زيروكس: “نحن نفهم التغييرات التي تحدث في مكان العمل. فقد انتقلت مهمة إنجاز العمل من سطح مكتبك إلى جيبك. لقد أصبحت شخصية جداً، وقد بنينا مجموعة من المساعدين في مكان العمل الحقيقي لتكون على ارتباط وثيق بالبيئة المتنقلة وتكنولوجيا السحابة التي تستوعب هذا التطور”.

 

وسيتم تحديد المنتجات الجديدة في إطار سلسلتي زيروكس: Xerox VersaLink® و Xerox AltaLink®. حيث صممت أجهزة فيرسالينك لمجموعات العمل الصغيرة والفرق الموزعة، وتشمل 19 طابعة وطابعة متعددة الوظائف. وتشمل سلسلة ألتالينك 10 طابعات متعددة الوظائف مصممة لمجموعات العمل الأكبر أو احتياجات حجم الطباعة. وتشمل السمات الرئيسية التالية:

 

  • سلاسة العمليات التجارية – تطبيقات جاهزة أو من إنتاج الشركاء، وتطبيقات مدمجة من معرض تطبيقات زيروكس Xerox App Gallery لمساعدة الشركات على تنفيذ مهام تسيير الأعمال بطريقة مصممة خصيصاً لعملياتها. فعلى سبيل المثال، يمكن تنفيذ تسجيل سجلات المرضى وإدارة العقود العقارية وفواتير البيع بالتجزئة بسلاسة في خطوات أقل وأسرع باستخدام مهام سير العمل الرقمية من الجهاز مباشرة.

 

  • تجربة مستخدم ذكية رائدة – الاستفادة من سنوات من بحوث زيروكس في هذا المجال، حيث تشترك جميع المنتجات وعددها 29 في واجهة مستخدم متشابهة وقابلة للتعديل، وهي خاصة بحلول زيروكس وتتيح تجربة مستخدم متنقلة. ويمكن تعديل الواجهة اللوحية ذات الشاشة التي تعمل باللمس وفق بيئات العمل المختلفة أو المستخدمين الأفراد.

 

  • متحركة ومتوافقة مع السحابة الإلكترونية– تدفق المعلومات بسهولة من الجهاز إلى المستودعات السحابية مثل دروبوكس، أوفيس 365 أو جوجل درايف. حيث يمكن للعاملين المتنقلين الطباعة لاسلكياً من أي جهاز كمبيوتر.

 

  • أمان تام للجهاز ولمعلوماتك – تكفل تكنولوجيا ConnectKey سلامة شاملة لمكونات النظام ونقاط الضعف فيه. حيث توفر حماية من الوصول غير المصرح به إلى الأجهزة؛وتحافظ على سرية الاتصالات والمعلومات وبقائها آمنة مع التشفير،وتراقب محاولات الوصول إلى الأجهزة وتحمي كل من البيانات والجهاز من البرمجيات الخبيثة.

 

 

ومن خلال التعاون مع قادة الصناعة في أمن الشبكات، تزود تقنية ConnectKey الأجهزة بدعم أمني إضافي – لضمان مراقبتها وموثوقيتها حتى في البيئات الأشد أمناً. وتتميز طابعات AltaLinkمتعددة الوظائف بطبقة إضافية من الأمان من خلال شراكتنا معMcAfee.

 

نقطة أمان من المستخدمين: تقنيةConnectKeyمن زيروكس مثالية للشركات الصناعية

 

شركة CLIMAX هي شركة صناعية عالمية تقوم بتصنيع المكائن واللحام واختبار الصمامات لعملائها في صناعات النفط والغاز والتعدين والتشييد والطاقة وبناء السفن والنقل والمواصلات. وتحولت الشركة للاعتماد على أجهزة زيروكس الجديدة لاحتياج أفرادها إلى وصول بسيط وآمن ومتنقل للملفات الرقمية وطباعتها وتبادلها وتخزينها.

 

يقول ديفيد ريتشاردسون، مدير الشبكات في كلايماكس: “تتناسب أجهزة VersaLink C405 من زيروكس بشكل مثالي مع بيئتنا الآمنة والمتنقلة. حيث لا يتعامل مهندسونا إلا مع مهام الصناعة والصيانة الأشد تعقيداً، لذلك يكون من المهم أن نحقق سلاسة في أعمالنا قدر الإمكان”.

 

 

التوافر

 

تتوافر أجهزة AltaLink و VersaLinkمن زيروكس في جميع أنحاء العالم في الربع الثاني من العام.

 

نبذة عن زيروكس:

زيروكس شركة رائدة في مجال التكنولوجيا وتبلغ قيمتها 11 مليار دولار. وهي تقدم دوماً كل جديد في عالم الأعمال. وقد تزايدت أهمية خبراتنا مع سعي العملاء على اختلاف أحجامهم إلى تعزيز الإنتاجية والربحية ومستوى رضا عملائهم. ونحن نتعامل على المستوى نفسه مع الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الكبيرة، والحكومات، ومزودي خدمات الاتصالات الغرافيكية، وشركائهم جميعاً.

 

زيروكس من الشركات العالمية الرائدة في مجال خدمات الأعمال وإدارة المستندات والتكنولوجيا وما يتصل بها من أعمال، ونساعد الشركات أياً كان حجمها على الارتقاء بالكفاءة في هذا الصدد حتى يتسنى لها التركيز على أعمالها الأساسية. ويقع المقر الرئيسي لشركة زيروكس في مدينة نورووك في ولاية كوننيكتكت، ، وهي تنشط في أكثر من 160 دولة، حيث تقدم خدمات الأعمال، وتجهيزات النسخ والطباعة، وأجهزة وبرمجيات إدارة المعلومات – من البيانات وحتى المستندات.

 

Optimized with PageSpeed Ninja