“فورسيزونز” و”مجموعة المبروك” بصدد إفتتاح فندق فاخر في تونس أواخر العام الجاري

تورنتو – (مصادر نيوز)

 

تعتزم مجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز، الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة الفاخرة، بالتعاون مع مجموعة المبروك، إحدى أكبر المؤسسات الاستثمارية التونسية، تقديم تجربة استثنائية فاخرة في تونس، وذلك من خلال افتتاح فندق فورسيزونز تونس في أواخر العام 2017.

ويقدم فندق فورسيزونز تونس، الذي يتمتع بموقع فريد على طول تلال منطقة قمرت الراقية، إطلالة ساحرة على البحر الأبيض المتوسط، ويجمع بين العمارة العربية العريقة واللمسات المتوسطية ليخلق تجربة فندقية ليس لها مثيل في المدينة. ويقع الفندق المؤلف من 200 غرفة فاخرة على بعد 500 متر (1،600 قدم) من شاطئ البحر البكر، وعلى مقربة من منطقة الأعمال المركزية في تونس ومناطق الجذب الثقافية الرئيسية، بما في ذلك مدينة سيدي بوسعيد الخلابة و مدينة قرطاج التاريخية.

وقال جيه آلان سميث، الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز: “عند الدخول إلى أسواق جديدة، فإننا نتطلع دائماً إلى مثل هذه الفرص التي تقدم مزيجاً ناجحاً يجمع بين الموقع الأكثر تميزاً في تلك الوجهة وبين عقد شراكة قوية. وتتشارك مجموعة المبروك معنا رؤيتنا في خلق تجربة فاخرة جديدة في تونس، والتي تتسم بأعلى معايير الجودة والحرفية الخالصة، وتقدم المستويات الاستثنائية من الخدمة الشخصية والرعاية التي تشتهر بها فورسيزونز لضيوفنا الكرام”.

ومن جانبه، قال مروان مبروك: “كشركة ذات جذور عميقة في تونس، فإنه لمن دواعي سرورنا أن نكشف النقاب عن خططنا لافتتاح فندق من هذا المستوى الرفيع في تونس. وتتمتع مجموعة فورسيزونز بسمعة طيبة حول العالم في إنشاء تجارب فنادق ومنتجعات تجمع بين التصاميم الفريدة ووسائل الراحة الفاخرة، جنباً إلى جنب مع الخدمة المميزة. وسيرتكز فندق فورسيزونز تونس على نقاط القوة والخبرة الواسعة التي تتمتع بها كلا المؤسستين الرائدتين، ما سينتج عنه فندقاً فخماً عالمي المستوى يتناسب مع هذه الوجهة المرموقة”.

وسيقدم فندق فورسيزونز تونس أكبر وحدات الإقامة في المدينة، والتي تضم العديد منها الشقق الفندقية ذات الشرفات التي تطل على البحر الأبيض المتوسط. كما يضم الفندق سبا فسيح مستوحى من الطراز الروماني العتيق، بالإضافة إلى مجموعة من المسابح والحدائق والنوافير التي تعكس الطابع التصميمي للمدينة التاريخية، وتخلق واحة هادئة في قلب منطقة قمرت الراقية.

ويوفر الفندق لضيوفه باقة متنوعة من خيارات تناول الطعام، وسيكون مقصداً جاذباً للسكان المحليين والمسافرين على حد سواء، مع مقهى وردهة على الشاطئ، ومطعم مستوحى من إمارة موناكو المترفة، بالإضافة إلى سوق ذو طابع عالمي. كما توفر منطقة المرسى المجاورة إمكانية استئجار قوارب خاصة لاستكشاف روعة البحر الأبيض المتوسط، فضلا عن المقاهي والمطاعم التي تحمل بصمة الشمال الإفريقي الفريدة على طول الساحل.

وأضاف سميث: “نحن متحمسون لتوسيع تواجدنا في شمال إفريقيا، وخاصة على امتداد ساحل البحر الأبيض المتوسط، ونحن بذلك نهدف إلى خلق المزيد من الفرص الاستثنائية لضيوفنا من عشاق الفخامة لاختبار تجربة فورسيزونز في المنطقة”.

وسيكون فندق فورسيزونز أولى وجهات المجموعة في تونس، وهو السابع في شمال إفريقيا، حيث تدير المجموعة حالياً وجهتين في المغرب وأربع وجهات في مصر.

 

نبذة عن فنادق ومنتجعات فورسيزونز:

تواصل مجموعة فورسيزونز العالمية، منذ تأسيسها في عام 1960، صياغة مستقبل الضيافة الفاخرة من خلال لمساتها الابتكارية والتزامها التام بأعلى معايير الجودة وتقديم أفضل مستوى من الخدمة الفندقية المميزة. وتدير مجموعة فورسيزونز حالياً 105 فندقاً ومنتجعاً ووحدة سكنية في قلب المدن الكبرى والمنتجعات في 43 دولة، كما أن لديها أكثر من 50 مشروعاً قيد الإنشاء. وتحصل سلسلة فنادق فورسيزونز باستمرار على تصنيفات رفيعة بين أفضل فنادق العالم وأرقى العلامات التجارية في استفتاءات القراء وآراء المسافرين، كما حازت العديد من الجوائز المرموقة التي تُمنح للمؤسسات المتميزة في عالم الضيافة.

 

حول مجموعة المبروك

 

تأسست مجموعة المبروك في عام 1948 من قبل علي مبروك، وكانت ناشطة في البداية في مجالي صناعة الأغذية والعقارات. وعلى مر السنين، وتحت قيادة أبناء مبروك الثلاثة، حققت الشركة القابضة تنوعا كبيراً في قطاعات التجزئة والسيارات وخدمات التمويل. وتعد مجموعة المبروك اليوم من بين نخبة الشركات الخاصة الرائدة في تونس، وتستند في تطورها المستمر على الشراكات الدولية مع حلفاء مؤثرين يتشاركون رؤيتها للحداثة والابتكار.

Optimized with PageSpeed Ninja