المطعم العربي الشهير في الإمارات “مندي ليشس” يفتح أبوابه في قطر

الدوحة – (مصادر نيوز)

عشاق “مندي ليشس”، المطعم العربي الذي يحظى بشعبية كبيرة وسط الذواقة في الإمارات العربية المتحدة، سيجدون ما يبحثون عنه على مقربة منهم، حيث قامت سلسلة المطاعم القادمة من الإمارات أمس بافتتاح أول مطاعمها في قطر، وذلك في سوق السليمان على طريق سلوى.

 

وباعتباره أحدث إضافة إلى مشهد المأكولات المتنوع في الدوحة، يشتهر المطعم المرتقب بمأكولاته العربية الأصيلة المطبوخة ببطء، والتي يتم تقديمها وسط أجواء عصرية وأنيقة.

 

وشهد حفل افتتاح مطعم “مندي ليشس قطر” حضور كبار الشخصيات من مجتمع الذواقة المحلي، والذين استمتعوا بتناول طبق المندي الذي يحمل بصمة العلامة التجارية الفريدة، وهو طبق لحم الضأن الطري والغني بالتوابل، والذي يتم طهيه بالطريقة التقليدية، وذلك عن طريق وضعه على الجمر في حفرة في الرمال. كما حظي الضيوف بفرصة تجربة مجموعة من الأطباق العربية الأخرى التي يتخصص المطعم في إعدادها مثل الشوربات المتبلة بالأعشاب العطرية، والسحاوق، وطبيخ الخضار، وغيرها. واختتم الحضور وجبتهم بتناول أطباق الحلوى العربية التي لا تقاوم لذتها مثل الكنافة الشهية.

 

ويتمتع “مندي ليشس” بشعبية كبيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد نجح في اكتساب قاعدة عريضة من المعجبين والذواقة من جميع الأعمار والجنسيات. وستقدم تجربة “مندي ليشس” لمحبي المطبخ العربي في قطر الذين يتمتعون بالأطباق الشعبية المعدة بالطريقة التقليدية وسط أجواء تعكس الضيافة العربية الأصيلة بكل ما تحمله من سمات اجتماعية وترفيهية. وستضم قائمة المطعم في قطر جميع أطباقنا الأكثر مبيعاً في الإمارات، والتي تطهى باستخدام المكونات والمنتجات الطازجة واللحوم المحلية.

 

كما تجمع تقنيات الطهي الفريدة المستخدمة في “مندي ليشس” بين أساليب المطبخ العربي التقليدي والطرق المبتكرة لتقديم مذاقات أصيلة للأطباق المطبوخة ببطء والتي تقترن مع مستويات استثنائية من الخدمة السريعة، فيما برهنت هذه التقنيات على كونها الخيار المفضل لمجتمع الذواقة في دبي وأبوظبي ورأس الخيمة، ويتطلع فريق “مندي ليشس قطر” إلى إعادة تحقيق نفس النجاح هنا في قطر.

 

واحتفالاً بافتتاح المطعم الجديد في قطر، فقد تم إطلاق مسابقة “مندي ليشس” على صفحات فيسبوك وإنستغرام الخاصة بالمطعم، ليمنح الضيوف فرصة الفوز بقسائم خصم خاص في المطعم. ويمكن للمستخدمين تسجيل إعجابهم أو متابعة صفحات “مندي ليشس قطر” الرسمية ومشاركة تجاربهم في المطعم باستخدام الوسم #مندي_قطر (#MandiQatar) ودخول المسابقة.

 

ويستقبل “مندي ليشس قطر” الضيوف طيلة أيام الأسبوع من الساعة 11:00 صباحاً وحتى الساعة 11:00 مساءً لتناول وجبات الغداء والعشاء. للحجز أو المزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالرقم: 44905310 أو متابعة MandiliciousQatar على فيسبوك وإنستغرام.

 

أخبار الشركات، الخليج، قطر ، الإمارات، أسواق، مطاعم، سياحة وسفر، استثمار، اقتصاد، تقارير

Optimized with PageSpeed Ninja