موانئ دبي العالمية تحصد عددا من “جوائز الطاووس الذهبي لعام 2017”

دبي – (مصادر نيوز)

حصدت “موانئ دبي العالمية” عددا من الجوائز ضمن فئات “جوائز الطاووس الذهبي” المرموقة لعام 2017.

فقد تم تكريم سلطان أحمد بن سليم رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي للمجموعة لفوزه “بجائزة القيادة المتميزة” في مجال الأعمال التي منحت له من قـــبل معهد المدراء الدولي ومقره الهند، وفقًا لبيان صحفي نشره المكتب الإعلامي لحكومة دبي.

جاء ذلك خلال حفل توزيع جوائز الطاووس الذهبي الذي أقيم في دبي بحضور سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات و معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة وجمع كبير من قادة الأعمال والأكاديميين من جميع أنحاء العالم وكبار المسؤولين في الشركة.

وشهد الحفل تكريم محطة “موانئ دبي العالمية- نافا شيفا” الدولية للحاويات لحصولها على جائزة متميزة في فئة “المنتج المبتكر” في حين حصلت شركة “العالمية للأمن” التابعة لموانئ دبي العالمية على جائزة في فئة “التميز في الأعمال”.

و تسلم رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمجموعة موانئ دبي العالمية جائزة “القيادة المتميزة” من سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم و معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وذلك إعترافا بمساهماته البارزة في تأسيس وتوسعة البنى التحتية في دبي بما في ذلك الموانئ والمناطق الحرة والتي لعبت دورا حيويا في تعزيز مسيرة التطور اللافت والنمو المضطرد للدولة إضافة إلى تكريمه تقديرا لقيادته الملهمة في “موانئ دبي العالمية” وفي قطاع الصناعة البحرية بشكل عام.
وجاء فوز محطة “موانئ دبي العالمية- نافا شيفا” في فئة “المنتج المبتكر” بفضل تقديمها “مكبح القفل اللولبي للمقطورات” المبتكر في “المؤتمر العالمي السابع والعشرين لمعهد المدراء للتميز في الأعمال والابتكار” وتسلم الجائزة نبيل بطال مدير الصحة والسلامة والبيئة العالمية في “موانئ دبي العالمية”.

و قال سلطان أحمد بن سليم رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة “موانئ دبي العالمية”: “يكمن هدفنا في موانئ دبي العالمية في إضافة القيمة واستشراف المستقبل وبناء إرث لعملائنا أينما تواجدوا وللمجتمعات التي نعمل فيها وذلك في إطار دورنا كمحفز رائد للتجارة العالمية يعمل بتوجيهات القيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة على تمكين التجارة العالمية ومشاركة تجربة دولتنا التنموية الناجحة مع العالم بهدف تحقيق اقتصاد مستدام قائم على المعرفة والابتكار”.

وأكد أن موانئ دبي العالمية وفي إطار تعزيز دور دولة الإمارات العربية المتحدة ودعم استراتيجية اقتصادية أكثر تنوعا والتقليل من الاعتماد على النفط تسعى إلى مواصلة دورها كشركة عالمية رائدة في تمكين التجارة من خلال مشاريع وعمليات الموانئ والمحطات اللوجستية عبر تبني الابتكار في جميع عملياتها وأنشطتها اليومية.

ومنحت محطة “موانىء دبي العالمية – نافا شيفا” الدولية للحاويات الجائزة تقديرا لابتكارها المثالي لتعزيز سلامة السائقين في الميناء والباحات إذ يحد الابتكار من حاجة السائق للترجل من الشاحنة والتعرض لمعدات مناولة الحاويات وحركة المركبات الأخرى.. كما يمنع عدم استقامة الحاوية عن طريق وقف حركة القفل اللولبي الذي يستخدم لتثبيت الحاوية على المقطورة.. ويساهم هذا الأمر بمواصلة تقليص الحاجة الى التفاعل بين الإنسان والآلة والحد من احتمال تعرض السائقين للإصابة في منطقة العمليات.

Optimized with PageSpeed Ninja