اقتصاد وأعمالدول اخرىسلايدرصناعةمصر

انطلاق معرض “فوود أفريكا” بمشاركة نحو 500 شركة بالقاهرة

القاهرة – (مصادر نيوز)

افتتح طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة المصري، يرافقه على مصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، الدورة الجديدة من معرض فوود أفريكا Food Africa، وأفريقيا للتصنيع الغذائي Africa Food Manufacturing ، بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، وفقًا لبيان صحفي تلقت مصادر نيوز نسخة منه.

يقام المعرض على مساحة 17 ألف متر مربع، بمشاركة أكثر من 500 شركة عارضة من الشركات المصنعة للغذاء، في الفترة من 22 : 24 إبريل الجاري.

أكد طارق قابيل وزير التجارة والصناعة المصري، أن المعرض يمثل فرصة كبيرة ونقطة انطلاق حقيقية للمنتجات المصرية لأسواق القارة الإفريقية ويسهم في توسيع نطاق وزيادة حركة التجارة البينية بين مختلف دول القارة الإفريقية، مؤكدًا أن زيادة مشاركة الشركات بالمعرض بنحو 85% عن العام الماضي تعكس اهتمام الشركات المصرية والعالمية بالسوق الإفريقية.

 

” يشهد المعرض هذا العام مشاركة متميزة لأكثر من 200 شركة دولية تمثل 34 دولة، ويتضمن المعرض بعثة مشترين دوليين تضم أكثر من 500 مشتري دولي ” يقول قابيل.

 

وأكد قابيل، على أهمية معرض إفريقيا للتصنيع الغذائي والذي يعقد هذا العام تحت عنوان” التصنيع الذكي”، ويستضيف أكثر من 250 شركة رائدة في مجالات التعبئة والتغليف والتصنيع الغذائي في مصر وشمال إفريقيا في مجال الآلات والتكنولوجيا المستخدمة في منظومة التصنيع الغذائي ، مشيرًا إلى أن المعرض  يستهدف مساعدة شركات الأغذية على تقديم منتجات أكثر جودة خاصة في ظل مشاركة شبكة عالمية من العارضين والزوار.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
Optimized with PageSpeed Ninja