مقابلة.. كاسيل للتطوير العمراني تعتزم تنفيذ مشروعات جديدة بالعاصمة الإدارية

حوار – محمد كمال


تعتزم شركة كاسيل للتطوير العمراني، تنفيذ مشروعات سكنية وتجارية وإدارية بالعاصمة الإدارية الجديدة، باستثمارات تبلغ نحو 6.6 مليار جنيه.

قال المهندس أحمد منصور، الرئيس التنفيذى للشركة، في حوار أجرته مصادر نيوز، إن شركته تستهدف حجم مبيعات تقدر بنحو 8 مليار خلال 4 سنوات.

كاسيل لاند مارك

أضاف منصور أن كاسيل تعتزم بناء مول تجاري على مساحة 5٫500 متر مربع فى منطقة البنوك بالعاصمة الادارية، ويضم دورين ودور أرضى باستثمارات 800 مليون، وجاري استكمال التراخيص، ومن المقرر تسليمه خلال عامين.

أضاف أن «كاسيل»، تعتزم كذلك بناء مشروع تجاري إداري طبي، على مساحة 7٫600 متر مربع، بالعاصمة الادارية، باستثمارات تقدر بنحو 800 مليون جنيه، مضيفا أن مكتب هاني سعد يقوم بعمل التصميمات والرسومات الخاصة بالمشروع.

وتعتزم الشركة تنفيذ كمبوند سكني بالعاصمة الإدارية الجديدة، على مساحة 41.5 فدان، بالمشاركة مع شركة مصر المقاصة، ولا تتعدى المساحة المبنية 19% من المشروع، باستثمارات تقدر بنحو 5 مليار جنيه، وسوف يتم تطوير المشروع على 4 مراحل، وجاري استكمال التراخيص، حيث من المتوقع تسليم المشروع عام 2022.

كمبوند “كاسيل لاند مارك”، يضم 1724 وحدة سكنية، لاند سكيب، مساحات خضراء، ملاهي للأطفال، ومول تجاري، ومناطق خدمات.

أضاف منصور أن شركة OKOPLAN، هي التي قامت بتنفيذ التصميمات لمشروع كاسيل لاند مارك.

فيما يتعلق بتصدير العقار، أكد منصور أن مصر دولة مستقرة والأسعار مناسبة بالنسبة للعملاء من خارج مصر.

وأكد أنه لا وجود للفقاعة العقارية في السوق المصري، وأن السوق العقاري المصري مستقر ومحفز، مشيرا إلى أن هناك نحو 3 ألاف شركة مقاولات جديدة دخلت السوق.

أضاف أحمد منصور أن هناك تفاوضات مع هيئة المجتمعات العمرانية على قطعتين أرض في الشيخ زايد.

Optimized with PageSpeed Ninja