“فرست جروب”  تشارك في معرض إيفرست بالكويت

كتب – محمد كمال

تشارك شركة فرست جروب للاستثمار العقاري بمعرض إيفرست بالكويت والمنعقد في الفترة من ٢٧ فبراير  وحتى ٢ مارس المقبل، وفقا لبيان صحفي تلقت مصادر نيوز نسخة منه.

وتعرض الشركة خلال مشاركتها بالمعرض فرص استثمارية في مشاريعها العقارية وخاصة في مشروعي كازان بلازا مول بالشيخ زايد بمدينة ٦ اكتوبر ومول كايا بلازا أول  مول تجاري بحدائق أكتوبر على طريق مصر الفيوم مباشرة.

وقال المهندس بشير مصطفى، رئيس مجلس الإدارة، إن فرست جروب حريصة على المشاركة في المعارض الخارجية وخاصة بالدول العربية ضمن خطتها الاستراتيجية  لتصدير العقار والذي أصبح يتمتع بفرض هائلة مؤخرا خاصة لدى الأشقاء العرب والمصريين المقيمين بالخارج.

وأضاف بشير أن تصدير العقار أصبح خطوة مهمة وضرورية للاستفادة من إمكانيات مصر العقارية خاصة مع التوسعات العمرانية الكبيرة وإنشاء المدن الجديدة ودعم الحكومة الكامل لهذا الملف مما يزيد من القدرات التنافسية لسوق العقارات المصري خارجيا لافتا إلى أن تنوع المنتج العقاري بالسوق المصري ما بين سكني وتجاري وطبي وإداري والذي ينفذ على أعلى مستوى في سوق يتمتع بعدد سكان كبير يضيف إلى الميزات التنافسية التي تجعل العقار المصري الأفضل بالمنطقة.

Optimized with PageSpeed Ninja