“بيراميدز للتطوير” توقع بروتوكول تعاون لإنشاء أول أكاديمية للفنون بالعاصمة الإدارية

كتب – محمد كمال

وقعت شركة بيراميدز للتطوير العقاري بروتوكول تعاون مع الفنان المصري أشرف عبدالباقى، لإنشاء أول أكاديمية فنية خاصة بالعاصمة الإدارية الجديدة بمشروع الشركة “مول جراند اسكوير”، والذي يعد  أول مول تجاري إداري طبي بحي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وبحسب بيان للشركة تلقت مصادر نيوز نسخة منه، وقع العقد بمقر الشركة كل من الفنان أشرف عبدالباقي والمهندس هشام الخولي رئيس مجلس إدارة الشركة، وأعضاء مجلس الإدارة وقيادات الشركة.

وأعرب أشرف عبدالباقى عن سعادته بالمشاركة مع شركة بيراميدز في إقامة أكاديمية خاصة لجميع أنواع الفنون تساعد في إثراء الحركة الفنية في مصر وتخريج شباب جديد موهوب في كافة المجالات الفنية مشيدا بالشركة و بمشروع جراند سكوير وما يقدمه من خدمة جديدة ومتميزة تليق بمكان مثل العاصمة الإدارية الجديدة التي تقدم لمصر صورة عمرانية حضارية جديدة لافتا إلى أن تخريج وجوه فنية جديدة تعتمد على التعليم دور محترم جدا ويعكس مدى رؤية الشركة في تقديم خدمة حقيقية للمجتمع.

وأضاف عبدالباقي أن الأكاديمية ستعتمد على تدريب المواهب الجديدة والراغبين في تعلم جميع أنواع الفنون على أعلى معايير الحرفية وباستخدام أحدث الإمكانيات والمعدات في العالم لتأهيل أجيال مستمرة قادرة على تقديم فن هادف طوال الوقت موضحا أن الأكاديمية ستكون الأولى من نوعها في مصر.

وأكد هشام الخولي، رئيس مجلس إدارة الشركة، على تقديره للفنان الكبير أشرف عبدالباقى ودوره البارز في دعم الحركة الفنية الهادفة في مصر من خلال تقديم أعمال فنية محترمة وتعتمد على تأصيل القيم والمبادئ الأخلاقية لدى الشباب المصري وتعزز من روح الانتماء لدية مشيرا إلى أننا في أمس الحاجة لمثل هذه النوعية من الأعمال الهادفة لأن الفن هو القوة الناعمة لأي دولة.

وأشار تائب محمد تائب – نائب رئيس مجلس الإدارة  إلى تخصيص الدور السابع بالكامل بمول جراند سكوير لإقامة الأكاديمية التي ستقدم تدريبات لكافة أنواع الفنون على أيدي كبار الفنانيين والمتخصصين لافتا إلى أن الشركة كانت حريصة على تقديم خدمات متنوعة ومختلفة من نوعها بأول مول تجاري إداري طبي بحي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية.

Optimized with PageSpeed Ninja