القاهرة تستضيف المؤتمر الدولي الثالث لسلاسل الإمدادات

كتب – محمد كمال

تنطلق فعاليات المؤتمر السنوي الدولي الثالث لسلاسل الإمدادات، السبت المقبل، على مدار يومين في أحد فنادق القاهرة، بتنظيم شركة سيمبيوس كونسلتنج جروب، والجمعية الدولية للتميز في الأداء، ورعاية شركة كابسي للدهانات، وشركة ايجيبت فودز، وشركة 4PL.

يحضر فعاليات المؤتمر، أكثر من 200 خبير ومسؤول، وبمشاركة ألمانية وسعودية وإماراتية، ورؤساء قطاعات مركز تحديث الصناعة التابع لوزارة التجارة والصناعة، والنائب محمد فؤاد عضو مجلس النواب، وإيهاب سعيد رئيس شعبة الإتصالات بالغرف التجارية، والدكتور هيثم جمال الباحث بقطاع التجارة الخارجية بوزارة التجارة والصناعة.

وقالت شيرين مسلم مدير مجموعة سيمبيوس ورئيس المؤتمر، إن مؤتمر هذا العام، سيشهد 9 متحدثين من شركات عالمية مختلفة بالشرق الأوسط، ويهتم بآخر التطورات التكنولوجية المستخدمة في سلاسل الإمدادات وكيف ستكون في المستقبل، لتقليل الهدر في المصانع والشركات.

وأوضحت أن المؤتمر، يحفل بمشاركة برفيسور هوللي أوت الخبيرة في علوم إدارة العمليات الإنتاجية والصناعية، بالجامعة التقنية في ميونيخ، وستحاضر حول استخدام الثورة الصناعية الرابعة في الإبداع بإدارة سلاسل الإمدادات، فضلا عن المشاركة السعودية الممثلة في المهندس طارق الميمني، عن مجموعة الميمني القابضة، وعضو الغرفة الصناعية التجارية بالمدينة المنورة.

وأشارت مسلم، إلى أن فعاليات المؤتمر، ستتضمن محاضرة حول استراتيجية تحويل سلاسل الإمدادات إلى سلاسل إمدادات رقمية، وكذلك تأثير سلسلة الإمداد على ربحية الشركات العاملة في المنتجات سريعة الاستهلاك.

كما سيتم عرض قصص نجاح بعض تحويل سلاسل الإمدادات في بعض الشركات إلى سلاسل رقمية.

وسيتناول اليوم الثاني، 3 ورش عمل متعمقة، عن كيفية خلق سلاسل إمدادات متحورة حول طلبات العميل، وكذلك عن إدارة سلاسل الإمدادات العالمية، وورشة عمل عن كيفية تطوير اللوجيستيات.

Optimized with PageSpeed Ninja