انطلاق “قمة المشاريع الصغيرة والمتوسطة ” في دبي

دبي- مصادر نيوز

انطلقت اليوم في دبي الدورة السادسة لـ “قمة عالم المشاريع الصغيرة والمتوسطة 2019″، وذلك لدعم وتشجيع أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، ومن المتوقع مشاركة أكثر من 1000 شخص من رواد الأعمال وكبار رجال الأعمال والمستثمرين، وفقا لموقع المؤسسة.

قال عبد الباسط الجناحي، المدير التنفيذي في مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة: ” يقدم قمة عالم المشاريع الصغيرة والمتوسطة 2019 فرصة رائعة لاستكشاف كيف يمكن للشركات الصغيرة والمتوسطة أن تخطو بمشاريعها وتنتقل بها إلى الاستدامة والتسارع في النمو، لمواكبة النمو الإجمالي”.

وأكد ظاهر بن ظاهر المهيري، الرئيس التنفيذي لسلطة التسجيل في سوق أبوظبي العالمي: ” أن شراكتنا مع قمة عالم المشاريع الصغيرة والمتوسطة 2019 تأتي تماشياً مع سوق أبو ظبي العالمي، بصفته مركز مالي عالمي رائد، ملتزم بتعزيز بيئة ومنظومة ريادة الأعمال في المنطقة”.

وقال رامي جلاد، الرئيس التنفيذي لهيئة المنطقة الحرة برأس الخيمة ” إنه من دواعي سرورنا أن نستمر في شراكتنا مع قمة عالم المشاريع الصغيرة والمتوسطة 2019 والتي تعتبر ملتقى فريد من نوعه لتبادل المعرفة وتمكين المشاريع الصغيرة والمتوسطة”.

وأكد فيكاس ثابار، رئيس قطاع الأعمال المصرفية للشركات في بنك أبوظبي الأول: ” بصفتنا بنكاً رائداً في المنطقة، فإننا نرى أن لنا دور رئيسي وفعال في دعم الأعمال الصغيرة والمتوسطة ومساعدتها على تحقيق النجاح والنمو داخل وخارج سوق دولة الإمارات”.

Optimized with PageSpeed Ninja