البحري تشارك في معرض “بريك بلك أوروبا” 2017

أنتويرب – (مصادر نيوز)

شاركت البحري، الشركة الرائدة عالمياً في مجال النقل والخدمات اللوجستية، للسنة الثانية على التوالي في “بريك بلك أوروبا” لعام 2017، أكبر معرض وملتقى في العالم متخصص في مجال البضائع العامة وبضائع المشاريع والخدمات اللوجستية، والذي أقيم في مدينة أنتويرب البلجيكية في الفترة من 24 إلى 26 أبريل الجاري، إذ استعرضت الشركة مجموعة شاملة من خدماتها اللوجستية وخدمات البيانات.

 

وقد ترأس وفد البحري في المعرض كل من السيد أحمد الغيث رئيس البحري للخدمات اللوجستية، والسيد ماثيو لاكهيرست نائب الرئيس لخطوط النقل لدى البحري للخدمات اللوجستية، والسيد أنور صدّيقي رئيس البحري للبيانات.

 

وتعليقاً على مشاركة البحري في المعرض، قال الغيث: “يتيح معرض ’بريك بلك أوروبا‘ للبحري فرصة مميزة للتواصل مع شركائنا، والتعرف على عملاء محتملين، فضلاً عن تطوير علاقات تعاون مع أصحاب المصلحة المعنيين الذين يشاركوننا رؤيتنا من أجل تحقيق الاستدامة في قطاع النقل البحري. لقد واصلت شركة البحري نموها وتوسيع حضورها على المستوى العالمي، إذ افتتحت مؤخراً مكاتب دولية جديدة في كل من هيوستن ومومباي. ونحن حريصون على استمرار نمونا بهذا الزخم من خلال الاستفادة من الفرص الجديدة المتاحة في القارة الأوروبية، والتي أصبحت بدورها من الأسواق الاستراتيجية الهامة بالنسبة للبحري”.

 

من جهته، قال لاكهيرست: “تُعَد البحري اليوم الناقل المفضل لمختلف البضائع من أوروبا والولايات المتحدة إلى وجهات في الشرق الأوسط والبحر الأبيض المتوسط وشبه القارة الهندية، وهي من بين مجموعة قليلة من شركات النقل والخدمات اللوجستية التي تقوم بتشغيل خدمات نقل مباشرة بين منطقة الشرق الأوسط وأوروبا القارية. ولطالما كانت خدماتنا اللوجستية الشاملة، جنباً إلى جنب مع الجودة العالية التي تتمتع بها هذه الخدمات، عاملاً أساسياً في نجاحنا المستمر ونمو أعمالنا. ومن خلال مشاركتنا في معرض ’بريك بلك أوروبا‘، تمكنا من إبراز قدرة شركة البحري الفريدة على توفير حلول لوجستية شاملة تلبي احتياجات عملائنا المتنوعة”.

 

من جانبه، قال صدّيقي: “نحن في شركة البحري ملتزمون بتحقيق الريادة دوماً في مجال استخدام البيانات الضخمة والتحليلات المتقدمة، وذلك لتقديم حلول رائدة تعزز من الإنتاجية والكفاءة في القطاع البحري. وقد ساهم استعراض قدراتنا على الابتكار في معرض ’بريك بلك أوروبا‘ في تعزيز مكانة شركة البحري الرائدة عالمياً في توفير الخدمات والكفاءات القائمة على البيانات. ونحن نتطلع إلى مواصلة الاستفادة من البيانات ذات الوقت الفعلي لتعزيز خدمة العملاء ومستوى رضاهم”.

 

وتقدم شركة البحري من خلال خبرتها التي تمتد إلى 37 عاماً، مجموعة متكاملة من الحلول اللوجستية بما في ذلك خدمات التخزين والتخليص الجمركي والنقل الداخلي والجوي. ومن جهة أخرى، يقوم فريق البحري للبيانات بتطوير عدة نماذج لأنظمة البيانات الضخمة في مجالات استئجار السفن، وإدارة الرحلات، وعمليات الأساطيل، والسفن الذكية، والصيانة وخدمة العملاء، والتي سيتم تطبيقها خلال فترة تتراوح ما بين 18 إلى 36 شهراً.

Optimized with PageSpeed Ninja