“دار الأصول” تفتتح مجمع “فوكس سينما” في “القصر مول” بالسعودية

كتب – محمد كمال

أعلنت شركة “دار الأصول” التابعة لشركة “دار الاركان” والمتخصصة في إدارة الأصول العقارية بتقنيات متقدمة وخبرات عالية في المملكة عن افتتاح أكبر مجمع (سينيبلاكس) دور عرض سينما “فوكس سينما” في المملكة، وذلك في المركز التجاري “القصر مول” الواقع في قلب مدينة الرياض العريق، بالشراكة مع مجموعة ماجد الفطيم الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا.

ويمثل “القصر مول” أحد أصول شركة دار الأركان، ويدار من قبل شركة دار الأصول للعقارات، وهي شركة سعودية مملوكة بالكامل لشركة دار الاركان، مقرها الرياض.

قال الدكتور أحمد الدحيلان رئيس مجلس إدارة شركة “دار الأصول” إن استقطاب مجمع “فوكس سينما” للقصر مول يهدف لايجاد نافذة ترفيهية جديدة لسكان العاصمة السعودية الرياض تتواكب مع تطلعات رؤية المملكة 2030 للارتقاء بقطاع الترفيه.

أضاف محمد جلال الرئيس التنفيذى لشركة “دار الاصول” إن مجمع “فوكسسينماالقصر_مول” يعتبر أكبر مجمع سينما في المملكة العربية السعودية، حيث يضم 15 قاعة عرض سينمائية تضم 1290 مقعد تشمل شاشات “فوكس ماكس” العملاقة ، إضافة إلى العرض عبر شاشات “فوكس كيدز” VOX KIDS كأول سينما مخصصة لترفيه الأطفال من عشاق السينما والتي تلائم العائلات.

أوضح أن الشركة تسعى في “القصر مول” لاستقطاب المزيد من الزوار والمتسوقين للمركز التجاري الذي يصنف كأحد أكبر المراكز التجارية في مدينة الرياض عبر توفير سلسلة من الخيارات الترفيهية المتنوعة من السينما ومناطق الألعاب والمطاعم والمقاهي وغيرها ومنطقة ترفيهية مغلقة للأطفال وكارفور هايبرماركت.

ويسعى “القصر_مول” لتعزيز مكانته كمركز تسوق حديث يمنح الزوار والمتسوقين، من خلال أربعة طوابق، من خلال خيارات واسعة من العلامات التجارية الشهيرة العالمية والمحلية في مختلف مجالات التجزئة، وكذلك من خلال تجربة ترفيه مثيرة تشمل دور عرض السينما ومناطق الألعاب والبولينغ.

وتتخذ “دار الأركان” من العاصمة السعودية الرياض مقرًّا لها، وهي مدرجة في السوق المالية السعودية (تداول)، ويبلغ رأس مالها 10,8 مليار ريال سعودي وتمتلك أصولاً بقيمة 26 مليار ريال سعودي، وتصنف كإحدى أبرز الشركات العقارية في منطقة الشرق الأوسط.

منذ تأسيسها في عام 1994م، وتقدم شركة “دار الأركان” فرصاً متميزة في المجال العقاري لملاك المنازل وشركات التجزئة والمستثمرين السعوديين والتي تنمي وتحمي ثرواتهم وتحافظ عليها للجيل القادم.

وتتمتع دار الأركان بسجل أداء ممتاز، حيث وفرت ما يزيد عن 15,000 وحدة سكنية و500,000 متر من المساحات التجارية في المملكة العربية السعودية لأكثر من 25 عاماً.

Optimized with PageSpeed Ninja