الدكتور نادر سميح

“SAK” للتطوير العقاري تشارك بـ “سوينيو” و “إيليت” في سيتي سكيب مصر

كتب – محمد كمال

تشارك شركة SAK  للتطوير العقاري في معرض سيتي سكيب مصر 2019، بمشروعاتها في العاصمة الإدارية الجديدة وتقدم عروض وتسهيلات في السداد خلال أيام المعرض المنعقد في الفترة من 27 وحتى 30 مارس الجاري، بمركز مصر للمعارض الدولية.

جناح SAK بمعرض سيتي سكيب مصر

وقال المهندس أحمد قدري، الرئيس التنفيذي لشركة SAK  للتطوير العقاري، خلال مؤتمر صحفي عقد بجناح الشركة في المعرض، إن اليوم الأول للمعرض شهد إقبالًا كبيرًا من العملاء، متوقعًا تحقيق مبيعات تتخطى 200 مليون جنيه خلال فترة المعرض.

وأوضح قدري أن  “SAK” تشارك في معرض سيتي سكيب بمشروعين بالعاصمة الإدارية الجديدة أحدهما سكني والآخر تجاري إداري.

وتقدم “SAK”  شكل مختلف ومتميز من خلال كومبوند “سوينيو” بالمنطقة  R7  بالعاصمة الإدارية على مساحة 11 فدان.

وأضاف أن “سوينيو”، كمبوند سكني متكامل الخدمات من تصميم شركة إمداد للتصميمات والاستشارات الهندسية، ويضم 12 عمارة سكنية تتميز بالواجهات المميزة والمساحات المتنوعة تبدأ من 115 متر وحتى 327 متر لتناسب كل متطلبات العملاء.

ويقدم كمبوند “سوينيو” خدمات ومزايا لقاطنيه؛ حيث يضم نادي رياضي ونادي اجتماعي، ومناطق للألعاب والترفيه ونظام أمنى و مراقبة متطور، علاوة على أنه سيتم تزويده  بسخانات شمسية.

لافتًا إلى أن الكمبوند يضم مول تجاري يشمل محلات تجارية وكافيهات ومطاعم، ومناطق للترفيه وملاهي وأماكن للمشي والتنزه، علاوة على صالة لاستقبال كبار الزوار.

المهندس أحمد قدري

وأكد قدري أن المساحة البنائية لن تتجاوز 15% من إجمالي مساحة المشروع.

كما تشارك  SAK في المعرض  بمشروع “إيليت”، وهو عبارة عن  مبنى إداري وتجاري، في العاصمة الإدارية، على مساحة 5500 متر.

 

أضاف قدري أن SAK تقدم خصومات من 8% إلى 12% حسب أنظمة السداد على وحدات مشروع “سوينيو”، بالإضافة إلى خصم 30% على الدفع الفوري خلال فترة المعرض، علاوة على عرض تشطيب كامل بالمطابخ والأجهزة الكهربائية وتقسيط على 7 سنوات على الوحدات الاستديو بمساحة 55 متر بـ 800 ألف جنيه، علاوة على عروض وخصومات كبيرة خلال فترة المعرض.

كما تقدم الشركة خصم 30% على وحدات مشروع إيليت في حالة دفع 35% من إجمالي السعر خلال فترة المعرض.

وأعرب قدري عن تفاؤله بالمعرض مؤكدًا أن مصداقية الشركة والتزامها بوعودها هي السبيل لنيل ثقة العملاء.

وفيما يتعلق بالموقف التنفيذي للمشروعات أكد الدكتور نادر سميح، عضو مجلس إدارة الشركة، أن SAK حصلت على القرار الوزاري لمشروع سوينيو، وجاري استكمال تراخيص البناء، مضيفًا أنه من المتوقع طرح مناقصة للبناء قريبًا، على أن يستمر العمل بالمشروع لمدة 3 سنوات.

لافتًا إلى أن مشروع “إيليت” سيتم تنفيذه من خلال شراكة بين SAK” ” وشركة “لاند مارك” من خلال ذراع مقاولات للأخيرة ومن المتوقع البدء في التنفيذ خلال أيام قليلة.

وأكد سميح أن الشركة تستهدف تحقيق نحو 500 مليون جنيه مبيعات لكمبوند “سوينيو” خلال 2019، مضيفًا أن SAK تدرس إقامة مشروع في العين السخنة مؤكدًا أنه مازال في مرحلة التفاوض.

 

Optimized with PageSpeed Ninja