“الرياض مصر” تطرح مشروعات سكنية خلال 2019

كتب – محمد كمال

تطرح شركة الرياض مصر للتطوير العقاري خلال 2019 مجموعة من المشروعات تحت مسمى “شقتك فيها جنينه ” في القاهرة الجديده ومدينة الشروق.

قال حسام عبد الغني، نائب رئيس مجلس إدارة شركة الرياض مصر، في بيان، إن المشروعات عبارة عن وحدات سكنيه داخل “مينى كمباوند” بالإضافة إلى عمارات سكنية منفصله بمدينتي القاهرة الجديدة والشروق وتضم المشاريع مايقرب من 500 وحده سكنية بمساحات تبدأ من 130م وتسلم خلال 3 سنوات.

أوضح أن الشركة ابتكرت تصميم جديد لمشروعاتها يطرح لأول مرة في السوق وذلك بناء على دراسة لاحتياجات العملاء خلال العشر سنوات السابقة ويشمل التصميم شقة ملحق بها استديو إلى جانب حديقة لكل وحدة في الطابق المخصص للخدمات وذلك دون زيادة على قيمة الوحدة خدمة إضافية وأن هذا النموذج من التصميم يحظى بقبول من العملاء.

أضاف أن الوحدات في الأدوار المتكررة يخصص لكل منها استديو بمساحات من 25م إلى 35م وحديقة خاصة بمساحات من 20م إلى 40م فيما يستفيد الطابق الارضى من الحديقة الأمامية والطابق الأخير من الروف وبالتالي خلق التصميم متنفس لجميع وحدات العمارة دون تكلفة إضافية.

وبدأت الشركة نشاطها في السوق قبل عامين وتنمي مشروعات عمائر منفصلة وميني كمباوند وتهدف إلى تسليم 10 مشاريع خلال 2019 في مدينتي الشروق والقاهرة الجديدة– وأضاف أن شركة الرياض مصر تمتلك محفظة أراض تخطط لطرحها على مراحل وفق نشاط السوق.

قال عبد الغنى إن مدينة القاهرة الجديدة تحظى بطلب كبير خاصة منطقة النرجس وذلك لموقعها المركزي في قلب المدينة وقربها من مناطق الخدمات وأشهر المولات والجامعات شارع التسعين وهو ما حفظ الشركة لضخ استثمارات جديدة بها.

Optimized with PageSpeed Ninja