إنشاءاتعقارات

«سوديك» تسند أعمالًا بـقيمة 210 ملايين جنيه لـ«كونستك»

كتب – محمد كمال

وقعت شركتا السادس من أكتوبر للتنمية ” سوديك ” مع  كونستركشن آند ديزاين ” كونستك ” عقد تنفيذ أعمال مقاولات جديدة بمشروع سوديك ويست بمدينة الشيخ زايد بقيمة 210 مليون جنيه.

وصرح المهندس أشرف عبد الحكم المدير العام لشركة كونستك، أن التعاون مجددا مع شركة سوديك يعكس ثقة الكيانات الكبرى في كونستك ونجاحها المستمر في تنفيذ مشروعات بأعلى جودة والالتزام بالجدول الزمني المحدد للمشروع وكذلك حرص الشركة على إضفاء مواصفات إنشائية مبتكرة تضمن تميز المشروعات وتحقيق طموح الشركات الكبرى في تقديم منتج مبتكر للسوق المصرية.

وأوضح أن الشركة نفذت سلسلة من الأعمال المتميزة لصالح شركة سوديك وهناك أعمال جارية بمشروعات أكتوبر بلازا في السادس من أكتوبر  و بلوك 34 و فيليت بالتجمع الخامس  والمرحلة الأخيرة من سيزار فالي بالساحل الشمالي

وأشار إلى أن الشركة تستعد للبدء  في الأعمال المسندة إليها بمشروع سوديك ويست خلال الشهر الحالي  وتشمل الأعمال تنفيذ 7 مباني سكنية تتكون من بدروم وأرضي و3 طوابق متكررة، وتبلغ المساحة البنائية للمباني 27  ألف متر وتشتمل على 112 وحدة سكنية.

ولفت إلى ان مدة تنفيذ المشروع 24 شهر وتضم الأعمال الهيكل الخرسانى والمبانى والتشطيبات الخارجية وأعمال الموقع العام .

وأضاف أنه يتم استخدام  أحدث أساليب وأجود أنظمة المراقبة بالكاميرات وكذلك النظافة باتباع أساليب مبتكرة للتخلص  من المخلفات وإعادة تدويرها بما يتوافق مع المعايير البيئية، لافتا إلى حرص كونستك على تطوير خبراتها بشكل دوري ليتوافق  مع متطلبات كبار الشركات العقارية.

وتعمل شركة كونستك في السوق المصري منذ عام 1989 ونفذت العديد من المشروعات الكبرى منها مستشفى روفيدة بالشيخ زايد ومنتجعات بورتو العين السخنة وفندق موفبينك الهرم وعدة مشروعات لشركات كبرى منها سوديك ومراكز وهايد بارك وتطوير مصر.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق