مركز دبي المالي العالمي يوقّع مذكرة تفاهم مع هيئة التنمية الإقليمية الحضرية في مومباي

دبي – (مصادر نيوز)

– الاتفاقية تتضمن تبادل أفضل الممارسات ودعم الهيئة في تأسيس مركز مالي عالمي في مومباي

وقّع مركز دبي المالي العالمي، المركز المالي العالمي الرائد في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، مذكرة تفاهم مع هيئة التنمية الإقليمية الحضرية في مومباي التي أسستها حكومة ولاية ماهاراشترا الهندية والتي تعتبر مسؤولة عن تخطيط وتطوير عمليات التنمية الحضرية.، وفقًا لبيان صحفي نشره المكتب الإعلامي لحكومة دبي.

وتسعى مدينة مومباي إلى تأسيس مركزها المالي العالمي بهدف تعزيز مكانتها بصفتها العاصمة المالية للهند. ودعماً لهذه المبادرة، ستسهم الاتفاقية الموقعة مع مركز دبي المالي العالمي في تمكين كلا الطرفين من تبادل المعلومات ومشاركة أفضل الممارسات العالمية.

وتعليقاً على الاتفاقية ودورها في تعزيز علاقات التعاون الثنائية، قال عارف أميري، الرئيس التنفيذي لسلطة مركز دبي المالي العالمي: “يُعرف مركز دبي المالي العالمي بمنظومته القانونية والتشريعية في المنطقة. ويسعدنا مشاركة تجاربنا وخبراتنا التي اكتسبناها طوال أكثر من عقد مع الهيئات والجهات التي تسعى إلى تطوير منظومة مالية خاصة بها. ومن خلال التعاون البنّاء مع شركاء مثل هيئة التنمية الإقليمية الحضرية في مومباي، لا شك أننا سنسهم في تطوير منظومة مالية عالمية آمنة ومستقرة ومدارة بشكل جيد”.

Optimized with PageSpeed Ninja