“أرامكو السعودية” تنمح “أس أن سي لافالين” عقدًا لتوسيع محطة فصل الغاز في حقل البري

دبي – (مصادر نيوز)

فازت شركة أس أن سي لافالين العالمية المتخصصة بالهندسة وأعمال البناء، بعقد من شركة أرامكو السعودية لتقديم خدماتها الهندسية وتلك المتصلة بإدارة المشاريع، لتوسيع محطة فصل الغاز عن النفط في حقل البري، وفقًا لصحيفة الحياة.

 

وأشارت أس أن سي لافالين في بيان لها، إلى العمل على وضع المخططات الهندسية الأولية لمحطة فصل الغاز عن النفط في حقل أبو علي، لرفع طاقته الإنتاجية إلى 250 ألف برميل من النفط الخام يومياً، فضلاً عن وضع التصاميم الهندسية للمرافق الأخرى في حقل الخرسانية للغاز لزيادة طاقته الإنتاجية إلى 40 ألف برميل يومياً من المكثفات الهيدروجينية، وتندرج كلها تحت مشروع توسيع حقل البري.

 

“تُضاف مرافق جديدة إلى الحقول الحالية التابعة لأرامكو في مشروعي أبو علي والخرسانية، بهدف زيادة الطاقة الإنتاجية من النفط الخام الخفيف في حقل البري على الساحل الشرقي للمملكة العربية السعودية” تقول أس أن سي لافالين.

وبموجب العقد، يحق لأرامكو أيضاً الطلب من أس أن سي لافالين تقديم خدمات الدعم الفني لمرحلة البناء. ومن المتوقع أن يبدأ مشروع وضع التصاميم الهندسية الأولية خلال الشهر الجاري، واستكمال خدمات مرحلة التشييد في آب (أغسطس) 2018.

 

وقال رئيس إدارة النفط والغاز في شركة أس أن سي لافالين مارتن أدلر، إن “اختيارنا لتنفيذ هذا المشروع يؤكد تنامي ثقة زبائننا في قدرتنا على توفير خدمات إدارة المشاريع العالية المستوى، وتجسيد خبرتنا المحلية في مجال البناء”.

كلمات دالة

#أخبار الخليج #السعودية #النفط #الغاز #أخبار الشركات

Optimized with PageSpeed Ninja