epa07250257 The Russian flag, seen through barbed wire, flies over the Russian Embassy in Kiev, Ukraine, 27 December 2018, during a protest denouncing the disappearance of Crimean activists. The protesters demand for an inquiry into the disappearance of fifteen Crimean Tatars and pro-Ukrainian activists who went missing since the annexation of Crimea by Russia in 2014. They accuse Russian authorities of procrastinating and blocking an inquiry into the cases. EPA/SERGEY DOLZHENKO

روسيا تنتقد مؤتمر البحرين وتصفه بـ “السبل الإمريكية البديلة” في الشرق الأوسط

دبي- مصادر نيوز

انتقدت روسيا المبادرة الأمريكية لعقد ورشة العمل “السلام من أجل الازدهار” في البحرين، متهمة واشنطن بمحاولة فرض سبل بديلة لتسوية الصراع الفلسطيني الإسرائيلي بعيدا عن حل الدولتين. وفقاً لـ (روسيا اليوم).

وقالت وزارة الخارجية الروسية، في بيان أصدرته يوم الثلاثاء: “تفيد المعلومات الواردة بأن واشنطن تنوي أن تنظم في البحرين، يومي 25 و26 يونيو المقبل، ورشة عمل معنونة باسم السلام من أجل الازدهار، يمكن أن يتم خلالها الإعلان عن الجانب الاقتصادي مما يعرف بصفقة القرن الخاصة بتسوية قضية الشرق الأوسط.

وأكد البيان أن القيادة الفلسطينية رفضت قطعيا المشاركة في هذا المشروع، مشيرة إلى أن منظمة التحرير الفلسطينية لم تمنح أي جهة حقوقها الاستثنائية في اتخاذ القرارات المصيرية حول تحقيق الطموحات القومية الفلسطينية.

 

Optimized with PageSpeed Ninja