“بتر هوم” تطلق مشروعها الرابع بالعاصمة الإدارية الجديدة في مصر

كتب – محمد كمال

أطلقت شركة بتر هوم للاستثمار العقاري، ومقرها القاهرة، كمبوند “ميدتاون سكاي” بمنطقة R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة، على مساحة 122 فدان.

وقال أشرف عادل، مدير عام  شركة بتر هوم للاستثمار العقاري عن انتهاء الهيكل الخرسانى بالكامل وبدء أعمال التشطيبات للوجهات الخارجية لمشروع  ” ميدتاون فيلا ” أول مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية لأول أرض تم تخصيصها بالعاصمة.

لافتا إلى أن نسبة المبانى بالمشروع ٢٠% فقط من مساحة الأرض وبإجمالى عدد وحدات ٣٩٠ فيلا بمساحات تتراوح ما بين ٣٥٠ إلى ٥٠٠ متر وتم الانتهاء من بيعه بالكامل.

وأشار عادل خلال جولة صحفية لتفقد أعمال الإنشاءات الخرسانية لمشروعات الشركة الأربعة بالعاصمة ” ميدتاون فيلا “، ” ميدتاون صولو ” ، “ميدتاون كوندو ” و” ميدتاون سكاى ”  المقامة بالعاصمة الإدارية الجديدة، أن بتر هوم  كانت أول مطور عقاري يحصل على قطعة أرض بالعاصمة الإدارية الجديدة منذ أكثر من عامين إيمانا منها بأهمية جدوى الاستثمار في هذا المشروع العمراني الذي سيحدث نقلة حضارية عظيمة لمصر  من خلال خلق فرص عديدة للإسكان وتوفير حياة ذكية متميزة تواكب التقدم التكنولوجي المستمر لخلق مفهوم جديد لطبيعة الحياة السكنية في مصر.

ولذلك حرصت الشركة أن تكون أول مطور عقاري على أرضها من خلال تنفيذ أولى مشروعاتها على قطعة أرض بمساحة ٦٠ فدان وإقامة مشروع  ” ميدتاون فيلا” أول كمبوند فيلات للشركة فب العاصمة الإدارية الجديدة وعلى قطعة الأرض التي حصلت عليها الشركة في أول طرح أراضي بالعاصمة والذي يتميز بموقعه الجغرافي بالقرب من أرض المعارض وفندق الماسة والحديقة المركزية والكاتدرائية والنهر الأخضر حيث تم تصميمه بأحدث وأدق التصميمات الهندسية.

وأضاف عادل أن مشروع ميدتاون سكاب الذي أطلقته الشركة مؤخرا والمقام على مساحة ١٢٢ فدان هو رابع  مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة، مشيرا  إلى أن ٥٠ % من وحدات المشروع شقق سكنية بمساحات مختلفة تبدأ من ٩٠ متر و٥٠ % عبارة عن فيلات.

وحول توقعات البعض بحدوث تراجع فى المبيعات نتيجة التوقعات بارتفاع أسعار المحروقات وبالتالب ارتفاع أسعار الوحدات السكنية أكد عادل أن القطاع العقاري المصري قوي جدا و جاذب للاستثمارات ولن يتأثر بارتفاعات مستقبلية ولكن ستختلف معدلات الطلب من منطقة إلى أخرى متوقعا أن يرتفع الإقبال على العاصمة الادارية الجديدة خاصة مع ظهور المنشأت الحيوية مثل مباني جميع الوزارات ورئاسة مجلس الوزراء ومبنى البرلمان ومبنى الرقابة الإدارية والأوبرا  والانتهاء من أعمال البنية التحتية الأساسية.

واضاف عادل أن الشركة لديها أيضا بالعاصمة الإدارية كمبوند ميدتاون صولو على مساحة 66 فدان  في منطقة R7 على محور محمد بن زايد الجنوبى بجوار الكاتدرائية ويطل على النهر الأخضر وبالقرب من فندق الماسة حيث يضم مجموعة مميزة من الفيلات المنفصلة متعددة المساحات.

بالإضافة إلى مشروع الشركة الثالث كمبوند ”  ميدتاون كوندو ” العاصمة الإدارية على مساحة 60 فدان والذي يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة بأكثر الأماكن تميزا بمنطقة R7  ومدينة المعارض وحي السفارات ويتميز مشروع ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية بأنه كمبوند شقق فقط يتميز بالخصوصية ويختلف في المساحات، لافتا إلى نية الشركة التوسع في العاصمة بالمزيد من المشروعات التجارية والسكينة المختلفة خلال الفترة المقبلة والإعلان عنها قريبا.

 

Optimized with PageSpeed Ninja