تكريم لبلبة ومصطفى خاطر في ختام “تري كور” الجامعة البريطانية

القاهرة – مصادر نيوز

تكرم الجامعة البريطانية وإدارة مهرجان تري كور خلال حفل الختام كل من الفنانة لبلبة تقديراً لما قدمته طوال مشوارها الفني، بالإضافة لتكريم الممثل الشاب مصطفى خاطر أحد نجوم مسرح مصر، والروائي نجيب طوبيا، وذلك بحضور الدكتور أحمد حمد رئيس الجامعة والدكتور محمد شومان عميد كلية الإعلام والإتصال والسنيمائي الكبير المخرج الدكتور سمير سيف أستاذ السينما بإعلام الجامعة البريطانية ورئيس لجنة التحكيم بالمهرجان، بالإضافة للدكتورة ريم لطفي سعد الممثل الرسمي لمهرجان تري كور في مصر والدكتور أسامة أبو نار منسق عام المهرجان.

يقول الدكتور محمد شومان، عميد كلية الاعلام والإتصال بالجامعة البريطانية، عن المهرجان:” يسعدني ويشرفني احتضان الجامعة البريطانية في مصر لفاعليات هذا المهرجان الفريد من نوعه حتى بات حدثا عالميا بامتياز. مؤكدا أن مهرجان هذا العام يتميز باطلاق النسخة المصرية حيث يشارك فيه 200 فيلم قصير عربي وأجنبي، كما أن هذا المهرجان يأتي في إطار حرص الكلية على الربط بين العملية التعليمية والتدريب.

يذكر أن الجامعة البريطانية في مصر تلقت إشادة مهمة من إدارة مهرجان تري كور بفرنسا على دعمها وإحتضانها للمهرجان وظهوره بهذا الشكل الرائع، حيث شارك فيه 205 فيلم من 4 قارات حول العالم، كما تم خلال حفل الإفتتاح تكريم الفنانة الكبيرة سوسن بدر والفنان فتحي عبد الوهاب والفنان السوري فراس نعناع.

Optimized with PageSpeed Ninja