سيمنز تطلق تقنية الاتّصال المنزلي في الإمارات

دبي- مصادر نيوز

أطلقت شركة سيمنز للأجهزة المنزليّة، الجيل الجديد من تقنيّة الاتّصال المنزلي في الإمارات. وشهدت محادثات سيمنز المستقبليّة انضمام عدد من أصحاب الرؤى الأكثر جرأة في المنطقة إلى الإدارة العليا وإلى صانعي القرار المعتمدين لدى الوكلاء للحصول على جدول للمناقشات حول مستقبل الابتكار والاتّصال والتكنولوجيا الذكيّة والمستقبل. وفقا لما ذكرت صحيفة البيان الإماراتية.

وقال الرئيس التنفيدي لـBSH، توماس ألونسو غارسيا-سالمونس: مع الاتّصال المنزلي، نضمن عيش قصصٍ تتمحور حول الرّاحة اليوميّة والمشاركة. والآن، سيتمّ توصيل كافّة أجهزتنا المنزليّة وسنكون قادرين على التحكّم بها أينما كنّا.

وتصنع تقنيّة الاتّصال المنزلي قصصًا عن الاندماج – مثل ماكينة القهوة التي تجهزّ لك فنجانك الصباحي دون حاجتك إلى دخول المطبخ، أو المصباح المنزلي الوامض الذي يشير إلى انتهاء دورة الغسيل، أو غسّالة الأطباق التي تقوم بتعبئة تلقائيّة لمسحوق الغسيل عند نقصانه. كما تتيح كاميرتان مثبتّتان داخل الثلّاجة الذكيّة للمستخدمين إمكانيّة إلقاء نظرة إلى الداخل أينما كانوا وذلك عبر تطبيق الاتّصال المنزلي البديهي لمعرفة ما في الثلّاجة عند التخطيط لوجبات الطعام أو عند الشعور برغبة الطهي.

Optimized with PageSpeed Ninja