عقارات

“كونسبت” تخطط لتسليم وحدات “سيلا” بالساحل الشمالي في مصر

كتب – محمد كمال

تخطط شركة شركة كونسبت للتطوير العقاري البدء في تسليم وحدات مشروع سيلا بالساحل الشمالي في مصر، مبدئيا نهاية العام الجاري.

قال المهندس إيهاب أبو المجد، رئيس مجلس إدارة شركة كونسبت للتطوير العقاري، إن الشركة تركز على الإنشاءات في المشروع وأنهت الأجزاء الخرسانية والمباني للمرحلة الأولى وتعمل على التشطيبات وتخطط البدء في التسليم المبدئي بالمرحلة نهاية العام الجاري.

يقام مشروع سيلا على مساحة 10 أفدنة، يضم نحو 600 وحدة، إلى جانب شق تجاري وأنشطة ترفيهية ويضم شاليهات بالمشروع تبدأ من 45 متر مربع وحتى 100 متر مربع، وجميع الوحدات بالمشروع تشطيب كامل بنسبة بنائية 28% من إجمالي المساحة.

ويضم المشروع مجموعة من الخدمات منها بحر وشلال صناعى ونافورة راقصة ومركز تجاري وملاعب وغيرها.

أكد أبو المجد أن العام الجاري يشهد الاختبار الأكبر أمام السوق فيما يتعلق بمعدلات وحجم التنفيذ والالتزام في المواعيد المحددة للتسليم، فالشركات القوية التي لديها خطة واضحة وخبرة وملاءة مالية قوية تتمكن من الوفاء بالتزاماتها تجاه العملاء والإسراع بمعدلات التنفيذ، مقابل عدم تمكن شركات غير جادة من تنفيذ مراحل كثيرة بمشروعاتها.

أوضح ان الشركة تخطط لتنمية مشروع جديد بالساحل الشمالى على غرار مشروع سيلا وتدرس الموقف القانوني لعدد من قطع الأراض ومتوقع اتخاذ قرار بشأنها بداية العام المقبل.

طالب بوضع خريطة لأراضي الساحل محدد عليها موقف كل قطعة وملكيتها وكيفية الحصول عليها ونظام طرحها لتوسيع معدلات التنمية في المنطقة والاستفادة من البنية الضخمة، التي وضعتها الدولة وغير مستغلة إلا لعدد من القرى السياحية على شريط الساحل فقط.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Optimized with PageSpeed Ninja