عقارات

مطور مصري يطلق مرحلة جديدة من مبادرة للبيع بسعر التكلفة

كتب – محمد كمال

أعلن المهندس عمرو عساف صاحب مبادرة “أنت المستثمر”، ومؤسس شركة إنسايت العقارية، أنه بصدد إطلاق المرحلة الثانية لمباردة “أنت المستثمر”، والتي توفر الوحدة السكنية بسعر التكلفة مُضافًا إليها 10% كهامش ربح، موضحًا أن المرحلة الأولى والتي إنطلقت قبل نحو عام، لاقت نجاحًا كبيرًا، في البيع بسعر التكلفة ولفت نظر شريحة كبيرة من الشباب الراغب في شراء وحدة سكنية بأسعار في المتناول.

وحققت المرحلة الأولى، لمبادرة “أنت المستثمر”، مبيعات تُقدر بعدد 200 وحدة سكنية، وذلك بعد مرور أقل من عام على تأسيسها، حيث تمكنت من بناء وحدات سكنية في كمبوند المستثمرين بحدائق أكتوبر.

أضاف أن الهدف من المبادرة هي مساعدة ومساندة الشباب بصفة خاصة وكافه المواطنين بصفة عامة، لإيجاد سكن مناسب بأفضل الأسعار، موضحا أن المرحلة الأولى، تضمنت بيع سعر الوحدة السكنية بسعر التكلفة مضافًا إليه 10% ربح للشركة المنفذة.

وأوضح عساف، أن فكرة المبادرة تتلخص في قيام فريق مبادره أنت المستثمر باختيار الأرض المناسبة من حيث الموقع والسعر والمساحة والحصول عليها بسعر مناسب والإشراف الكامل على المشروع حتى يتم تسليم وحدة سكنية كاملة المرافق.

صاحب مبادرة “أنت المستثمر”، قال إن هناك تسهيلات من خلال دفع 50% وهى نسبة تكلفة سعر الأرض على أن يتم تقسيط باقى المبلغ للدفع خلال عامين وهى فترة التنفيذ للمشروع مع وجود أنظمه سداد بمقدم15% وفتره تقسيط تصل إلى خمس سنوات لتتناسب مع كافه الإمكانيات.

عساف قال، إن أصعب خطوات المشروع هي الوصول إلى الموقع المتميز بأقل سعر ممكن لتخفض التكلفة للمشتركين، موضحًا أن جميع مشروعات المبادرة يتم إختيار موقعها بعد دراسة ومقارنة مع عدد آخر من المواقع، مضيفًا أن جميع المشتركين يستطيعوا معرفة أخر تطورات المشروع من خلال جروب مخصص لكل مشروع عبر تطبيق “واتس آب” الذي يتم عمل تحديث أسبوعي له للجميع حتي يكونوا متابعبين لمشروعهم بسهولة.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Optimized with PageSpeed Ninja