sliderأهم الأخبارالإماراتسياحة وسفرمنوعات

دبي وجهة العائلات الخليجية خلال عيد الأضحى

دبي- مصادر نيوز

قال مسؤولون في شركات الطيران ووكالات سياحة وسفر إن دبي تعتبر خياراً أول بالنسبة للعديد من العائلات في المنطقة لاسيما من دول مجلس التعاون الخليجي وخاصة من المملكة العربية السعودية لذلك هناك ارتفاع في نسب إشغال الرحلات المغادرة والقادمة إلى دبي لكن هذه النسب تختلف من وجهة إلى أخرى وتتراوح بين 80 /‏‏‏‏ 90% وترتفع عن ذلك على بعض الخطوط. وفقا لصحيفة البيان الإماراتية. وفقا لصحيفة البيان الإماراتية.

وساهم الطلب المرتفع على السفر خلال عطلة عيد الأضحى في ارتفاع أسعار التذاكر بنسب متفاوته تتراوح بين 10 و30% لاسيما على الوجهات الأكثر شعبية وطلباً والتي استحوذت على النسبة الأكبر من الزوار، فيما بقيت دبي الخيار المفضل للعائلات الخليجية كما في كل الأعياد.

وقال المسؤولون في شركات الطيران ووكالات سياحة وسفر إن الطلب على السفر يرتفع تدريجياً كلما اقترب موعد عطلة عيد الأضحى المبارك مشيرين إلى أن أوروبا استحوذت على الحصة الأكبر من حجوزات العائلات المواطنة والمقيمة في الإمارات خلال عطلة عيد الأضحى لاسيما المملكة المتحدة وفرنسا والمانيا بالإضافة إلى دول أوروبا الشرقية مثل جورجيا وأرمينيا وأذربيجان والبوسنة.

 

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق