عقارات

القاهرة تستضيف فعاليات الدورة الـ37 لمعرض المنتقى العقاري العربي

كتب – محمد كمال

تنطلق فعاليات الدورة الـ37 لمعرض المنتقى العقاري العربي، غدا الخميس، بالقاهرة، وتستمر حتى 4 اغسطس، بمشاركة عدد من كبرى الشركات العقارية لعرض أحدث مشروعاتها السكنية والإدارية والتجارية والسياحية بمناطق مختلفة في مصر.

وقال إبراهيم الشواربي رئيس شركة زوم اكسبو المنظمة للمعرض، إن العقار لا يزال الاستثمار الآمن والأكثر استقرارا في مصر والمنطقة، لافتا إلى أن العقار المصري الأقل سعرا بالمنطقة وأفضل منتج وخدمة، ولا تزال هناك فرص كبيرة للاستثمار في السوق المصري.

وأوضح أن المعرض يساهم بقوة في إنعاش حركة المبيعات بالسوق المصري، وأفضل وسيلة للتواصل بين مسؤولي الشركات العقارية والمواطنين، لافتا إلى أنه يشهد تجمع لكبرى الشركات العقارية العاملة بالسوق وفرصة جيدة للجمهور للاختيار بين أبرز المشروعات المعروضة بما يتناسب مع احتياجاتهم، من المنتجات العقارية السكنية والتجارية والإدارية والسياحية ومشروعات زراعية في مناطق مختلفة في مصر سواء السادس من أكتوبر أو هليوبوليس الجديدة ومدينة نصر والشروق والساحل الشمالي ومرسى مطروح.

وأوضح أن الشركات المشاركة تقدم حزمة من العروض والخصومات الخاصة لأعضاء نقابه المهندسين، كما تطرح مجموعة مختلفة من المشروعات ومنها للتسليم الفوري، ويقام المعرض برعاية إعلامية لبرنامج “حوار واستثمار مع الشواربي”، وبمشاركة شركات أفرولاند لإدارة المشروعات، والشركة المصرية للتنمية وإدارة المشروعات ونيو أركان وديماند والمصرية للتنمية العقارية وبراند للتطوير العقاري.

وتوقع الشواربي انتعاش حركة المبيعات بالسوق خلال الفترة القريبة القادمة بالتزامن مع عودة المصريين العاملين بالخارج وانتعاش حركة السياحة العربية لمصر.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Optimized with PageSpeed Ninja