عقارات

بنك المشرق – مصر يُطلق مبادرة للتمويل العقاري

كتب – محمد كمال

أطلق بنك المشرق- مصر برنامج التمويل العقاري بالتعاون مع صندوق التمويل العقاري لتمويل وحدات الإسكان لمحدودي الدخل وفقا لمبادرة البنك المركزي المصري لتمويل محدودي الدخل.

وتعليقا على ذلك، فقد صرح ساتشين داس – رئيس قطاع التجزئة المصرفية أن تلك الخطوة تعتبر جزء من خطة البنك الاستراتيجية المتكاملة لزيادة الشمول المالي لقطاعات جديدة من العملاء و تطبيقا لخطة الحكومة للتسهيل على المواطنين للحصول على العقار و فقا لخطة البنك المركزي المصري.

ومن جانبه، قال جينو جونسون – رئيس قطاع خدمات الافراد أن مدة التمويل ستستمر حتى 20 عاما بقيمة تمويل تصل إلى 85% من ثمن الوحدة السكنية و سيكون التمويل بفائدة مدعمة تصل إلى 7% سنويا.

وأضاف: سيتم تحديد ثمن العقار وفقا للسعر المحدد من مجلس إدارة صندوق الإسكان الإجتماعي ودعم التمويل العقاري.

و أشاد بنك المشرق – مصر بالدعم الذي قدمه فريق الدعم بالصندوق لبنك المشرق بإدارة مي عبد الحميد المدير التنفيذي لصندوق الإسكان الإجتماعي ودعم التمويل العقاري ودورها الفعال فيما حققه الصندوق من نجاح في تطوير منظومة الدعم و التمويل و المسئولية الإجتماعية تجاه محدودي الدخل علي مدار السنوات الماضية

و أشاد عمرو البهي المدير التنفيذي لبنك المشرق – مصر، بالدور الهام الذي يقدمه صندوق الإسكان الإجتماعي ودعم التمويل العقاري في هذه المبادرة الفعالة و التي تعتبر إحدى الخطوات المتخذة من قبل بنك المشرق مصر لزيادة المشاركة بالشمول المالي.

وأكد أن بنك المشرق – مصر سيستمر بالمشاركة في المبادرات المختلفة المطروحة من قبل البنك المركزي المصري و سيشغل دور فعال في مجالات القطاع المصرفي بالسوق المصري.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
Optimized with PageSpeed Ninja