عقارات

“نيو بلان” تستهدف تنفيذ 20% من إنشاءات “سيرانو” بعاصمة مصر الجديدة بنهاية 2019

كتب – محمد كمال

تستهدف شركة “نيو بلان” للتطوير العقاري تنفيذ 20% من الأعمال الإنشائية بمشروع “سيرانو”، في العاصمة الإدارية الجديدة ببمصر نهاية العام الجاري.

قال المهندس وليد خليل، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن “نيو بلان” بدأت الأعمال الإنشائية بمشروع “سيرانو” بالعاصمة الإدارية الجديدة قبل نحو شهرين بعد حصولها على القرار الوزاري للمشروع رقم 1136 من شركة العاصمة.

ويقام مشروع “سيرانو” على مساحة 15 فدانا، ويضم 622 وحدة، نصف تشطيب، بتصاميم معمارية مميزة، تم تسويق 90% منها خلال 8 أشهر ويتبقى عدد محدود مؤجل بيعه.

أضاف خليل، أن استثمارات المشروع تصل إلى 1.5 مليار جنيه وهو مشروع سكني متكامل بنسبة بنائية في المشروع لا تتعدى 17.5%، بما سمح بوجود مساحات خضراء واسعة، إلى جانب الخدمات الرئيسية لقاطني المشروع من مول تجاري ونادٍ صحي، وتراك للجري وغيرها ويتم تسليم المشروع 2022.

وتأسست شركة «نيو بلان» بالقاهرة، العام الماضي، برأسمال مدفوع 100 مليون جنيه، اعتمادا على خبرات ممتدة لأكثر من 17 عاما فى السوق السعودي، حيث تم تصنيفها بالفئة الأولى في أعمال المقاولات.

أضاف أن الشركة طرحت مؤخرا مشروع، «أتيكا»، بالعاصمة الإدارية على مساحة 36 فدانا، ويضم 1500 وحدة كاملة التشطيب، بمساحات متنوعة تبدأ من 75 مترًا، حتى 180 مترًا .

وتطور الشركة مشروع “إليفين” وهو الثالث لها بالعاصمة الإدارية، وهو مشروع تجاري إداري بحي المال والأعمال، على مساحة 7 آلاف متر مربع، ويضم مولا تجاريا على أول دورين و7 أدوار متكررة مخصصة كمكاتب إدارية كاملة التشطيب، وتبدأ تسليم الوحدات للعملاء خلال 3 سنوات على الأكثر.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق