عيادة زين المتنقلة تجري فحوصات لطلاب “المدرسة الأمريكية”

الكويت – (مصادر نيوز)

قالت شركة زين الكويتية، الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت، أن مبادرتها الصحيّة “عيادة زين المتنقلة” لفحص السكري زارت المدرسة الأمريكية في الكويت ASK، في إطار شراكتها الاستراتيجية مع معهد دسمان للسكري بهدف فحص وتوعية الطلبة والطالبات حول مرض السكّري، وفقًا لبيان صحفي تلقت مصادر نيوز نسخة منه.

 

أضافت زين أن ” عيادة زين المتنقلة ” التي أهدتها لمعهد دسمان للسكّري مطلع العام الماضي 2016 أتت تحت مظلّة استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة، وذلك اتجاه القطاع الصحّي، حيث تهدف إلى تعزيز الوعي الصحي لدى كافة الفئات العمرية حول مرض السكّري الذي بات من أكثر الأمراض شيوعاً على مستوى الكويت.  

 

وبينت زين أن العيادة المتنقلة قامت بزيارة مبنى المدرسة الأمريكية في الكويت ASK في بمنطقة حولي، والتي قام من خلالها مجموعة من الأطباء والاستشاريين من مركز دسمان للسكّري بإجراء فحوصات قياس مستوى السكّر في الدم مجاناً لطلبة وطالبات المدرسة من المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية، بالإضافة إلى إجابة استفسارات وأسئلة الطلبة وإعطائهم النصائح الغذائية والمعلومات التوعوية وغيرها.

وأشارت الشركة أن مساهمتها من خلال (عيادة زين المتنقلة ) للسكّري تُسهّل من إجراءات التنقل لعدد من المتخصصين من معهد دسمان للسكري على مدار العام إلى العديد من المحطات التي تضم المدارس والمعاهد والجامعات والمجمعات التجارية وغيرها وذلك لإجراء فحص مستوى السكر بالدم بشكل مجاني، وهي خطوة من الشركة لدعم الممارسة الصحيحة للوقاية من المرض في إطار التزامها الاجتماعي تجاه المجتمع.

وأشارت زين إلى أن تبنّيها لمثل هذه المبادرات ما هو إلا ترجمة فعلية لاستراتيجيتها في مجال المسؤولية الاجتماعية وخاصة في القطاع الصحي، حيث قامت بتكثيف حملاتها لنشر الثقافة الصحية في المجتمع بأحدث الوسائل والطرق للوقاية من الأمراض وتفاديها.

كلمات دالة

#مصادر نيوز #الكويت #زين #أخبار الشركات #رعاية صحية

Optimized with PageSpeed Ninja