“نيو أفنيو” تعقد صفقات مع 10 شركات عالمية على مقار جديدة في مصر

كتب – محمد كمال

نجحت شركة “نيو أفنيو للتسويق العقاري”، ومقرها القاهرة، في تسويق مسطحات إدارية لـ 10 شركات عالمية افتتحت مقار جديدة لها في مصر.

وقال أعلا عزت رئيس القطاع التجاري بشركة “نيو أفنيو” للتسويق العقاري، إن الفترة الماضية شهدت طلبا ملحوظًا على العقارات الخدمية التجارية والإدارية والصناعية في العديد من المدن الجديدة وخاصة بالتجمع الخامس التي تتسم بقربها من العاصمة الإدارية الجديدة مركز جذب الاستثمارات في المرحلة الحالية لرؤوس الأموال المحلية والشركات العالمية.

وأشار إلى أن الشركة تمكنت من تأجير نحو 13 ألف متر في التجمع الخامس لكبار الشركات العالمية وتترواح الإيجارات للمتر المربع بين 20 إلى 40 دولار.

وأضاف أن نحو 90 % من التعاقدات التي أبرمتها نيو أفنيو على الوحدات التجارية والإدارية لصالح الشركات العالمية.

وشدد على حالة الرواج والطلب الكبير من قبل الشركات متعددة الجنسيات على تأجير وامتلاك وحدات تجارية وإدارية وصناعية في مصر فى الفترة الحالية مع حالة الاستقرار السياسي والاقتصادي والمشروعات الكبرى المنفذة.

وأوضح أن الشركة حققت مبيعات لصالح الغير إلى الآن بنحو 2 مليار جنيه تمثل نسبة التجاري والإداري بها بين 40 الى 50%.

وأشار إلى أن الشركة حققت مبيعات العام الماضي تعادل ملياري جنيه وهو مايبشر بقدرتها على تخطي ذلك الرقم خاصة وأن الربع الأخير من العام الجاري لم يبدأ بعد ويتسم دائما بالرواج في المبيعات وطرح الشركات العقارية مراحل جديدة من مشروعاتها بتسهيلات في السداد وعروض مميزة لتضمن تحقيق أعلى قدر من المبيعات وإنهاء العام بالوصول إلى المبيعات المستهدفة.

Optimized with PageSpeed Ninja