عقارات

“بيتا إيجيبت” تتعاقد مع ” التعمير و الإسكان ” لافتتاح أول بنك في حدائق أكتوبر

كتب – محمد كمال

تعاقدت شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية مع بنك التعمير والإسكان في مصر، على مساحة تأجيرية بمول ” جولف كورنر ” لافتتاح أول بنك في مدينة حدائق أكتوبر.

قال المهندس علاء فكري، رئيس مجلس إدارة شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية، إن الشركة أبرمت تعاقدات أخرى على مساحات تأجيرية بمول ” جولف كورنر ” مع مجموعة صيدليات وشركات شهيرة لافتتاح أفرع لهم  بحدائق أكتوبر.

وأشار إلى أنه جاري التفاوض مع عدد من البنوك والشركات الكبرى بالإضافة الى سلاسل من  المطاعم والكافيهات الشهيرة ومنطقة ألعاب أطفال.

ولفت إلى أن جولف كورنر يشتمل على أنشطة متنوعة تتمثل في بنوك وصيدلية وكافيهات ومطاعم ومقار للشركات ومركز تجميل ومعامل تحاليل وهايبر ماركت.

وتابع فكرى: ” يقع مول “جولف كورنر ” على مساحة إجمالية 6000 متر ويتكون من بدروم وأول وتاني وروف وتبلغ المساحة التأجيرية للمول 7000 متر، بإجمالى استثمارات 200 مليون جنيه “.

ومن المقرر ان تقوم شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية بافتتاح ” جولف كورنر ” في 2020.

وأضاف رئيس مجلس إدارة شركة بيتا إيجيبت أن ” جولف كورنر ” يضم 30 وحدة صالحة لكل الأنشطة التجارية بمساحات متعددة داخل وخارج المول، مشيرًا إلى أن “جولف كورنر” يتميز بموقعه الفريد في قلب مدينة حدائق أكتوبر بجوار العديد من التجمعات السكنية حيث  يقدم خدماته لأكثر من 50 كومباوند سكني وتم تصميم الوحدات التجارية بمواصفات ومساحات مبتكرة، كما تم تخصيص بعض المساحات للمناظر الطبيعية.

 

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق